المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك يحدد شروط السلام الثلاثة مع دول العدوان.. فما هي؟

السيد عبدالملك يحدد شروط السلام الثلاثة مع دول العدوان.. فما هي؟

يمني برس- خاص

دعا قائد الثورة السيد القائد عبدالملك الحوثي في كلمة متلفزة تدشينا للذكرى السنوية للشهيد للعناية بالأنشطة المعتادة في هذه الذكرى, واستمرار دعم الجبهات بالرجال والقوافل.

 

وبين السيد القائد أن الحالة التي نفرط فيها بكرامتنا ونقبل فيها بالسحق ومصادرة الحرية ليست قبولا بالسلام، بل هي استسلام, وأن تُنزع الأرواح من أجسادنا دون أن تُنزع العزة والكرامة من أخلاقنا ومبادئنا وقيمنا، هذا هو الشعب اليمني.

 

وفي سياق الحديث عن السلام قال قائد الثورة لدول تحالف العدوان: نحن نقبل السلام ولا نقبل الاستسلام، ولتحقيق ذلك عليهم أن يوقفوا عدوانهم ويرفعوا حصارهم وينهوا احتلالهم.

 

وأوضح السيد القائد :نحن لسنا شعبا عدوانيا بل هذه حالة تحالف العدوان لأنهم هم المعتدون علينا بلا مبرر ولا حق.

 

وعن خطورة التخاذل والتفريط أشار القائد بقوله: لا يقبل الله منا الخضوع والاستسلام وأن نمكنهم من رقابنا وأن نصادر معهم حريتنا واستقلالنا.

 

وجدد قائد الثورة التأكيد على أن موقفنا موقف حق في التصدي للعدوان وللاحتلال والإجرام وما يفعلونه من حصار جائر.

 

وقال: لن نقبل بصفقات ومساومات يبقى فيها الحصار الخانق على شعبنا ويبقى فيها بلدنا مستباحا ويستمر بها تدخلهم في شؤون شعبنا, مؤكدا على أننا مستمرون في التصدي للعدوان كمسؤولية إنسانية إيمانية أخلاقية وكجهاد مقدس.

 

واختتم كلمته بالقول: نفتخر بكل عطاء وتضحية نقدمها وستفتخر بها الأجيال القادمة التي ستنعم بثمرة هذا الصمود والعطاء بالاستقلال والحرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com