المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة: جرائم تحالف العدوان وصمة عار وتحقيق أهدافه أصبح في حكم المستحيل

قائد الثورة: جرائم تحالف العدوان وصمة عار وتحقيق أهدافه أصبح في حكم المستحيل

يمني برس- خاص

قال قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي إن جرائم تحالف العدوان في اليمن تمثل وصمة عار بنظر كل المجتمع البشري, ومجريات اليوم تشهد بأن تحقيق أهداف العدوان أصبح في حكم المستحيل, واستمرارنا في الدفاع عن شعبنا وحريتنا هو موقف حق وقضية عادلة وموقف صحيح وحكيم ومشروع بكل الاعتبارات.

 

وأوضح في كلمته اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد أن المجازر الوحشية في اليمن استهدفت الناس في أفراحهم وأحزانهم ومصالحهم إضافة للحصار والتجويع .

 

وأَضاف :نحن في العام السابع وهم يستمرون في عدوانهم وحصارهم، ونحن في الموقف المشروع قرآنيا وفي كل القوانين الدولية بالتصدي للعدوان.

 

وأشار إلى أن كل العالم اليوم يقول لدول تحالف العدوان: لا مصلحة في عدوانكم، وقد فشلتم فيه، ولن تصلوا إلى أهدافكم’ وكل الناس يقولون إن العدوان على اليمن حرب كارثية ومأساوية لا تتسم بأدنى معايير الإنسانية والقيم والأخلاق.

 

ولفت إلى أن شعبنا بهويته الإيمانية يأبى الله له أن يقبل بالذلة، ويأبى له إلا أن يكون عزيزا حرا كريما, مضيفا: حريتنا دين، كرامتنا وعزتنا إيمان، وجزءٌ رئيسيٌ من مكوننا القيمي والأخلاقي والإنساني لا يمكن أن نتخلى عنه.

 

وشدد السيد القائد بالقول: تُنزع الأرواح من أجسادنا دون أن تُنزع العزة والكرامة من أخلاقنا ومبادئنا وقيمنا، هذا هو الشعب اليمني, مضيفا الحالة التي نفرط فيها بكرامتنا ونقبل فيها بالسحق ومصادرة الحرية ليست قبولا بالسلام، بل هي استسلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com