المنبر الاعلامي الحر

فعاليات خطابية وثقافية بمديريات محافظة ريمة احتفاءً بذكرى سنوية الشهيد

فعاليات خطابية وثقافية بمديريات محافظة ريمة احتفاءً بذكرى سنوية الشهيد

يمني برس- ريمة

نظمت مكاتب فرع الهيئة العامة للزكاة والمالية والاتصالات والنقل في عدد من مديريات المحافظة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي أكدت فيها ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها والتحرك الجاد للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

 

وأشارت الكلمات إلى أن الشهادة مشروع حياة وما قدمه الشهداء كان ثمناً عظيماً يتطلب من الجميع الاهتمام بأسرهم وذويهم وتقديم كامل الرعاية لهم لنقابل الوفاء بالوفاء لأولئك العظماء.

 

تخلل الفعالية زوامل وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة نالت الاستحسان.

 

إلى ذلك زارت قيادة المكاتب وموظفيها معرض صور الشهداء بمركز المحافظة بالجبين مشيدين بما تضمنه المعرض من صور ومجسمات توثق بطولات الشهداء وتضحياتهم، كما زار الجميع روضة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

 

في السياق ذاته، أقيمت بمديرية الجعفرية وقفة شعبية أكد المشاركون خلالها السير علي درب الشهداء ومواصلة دربهم حتي تحقيق النصر وطرد الغزاة من الأراضي اليمنية.

 

عقب ذلك زار المشاركون بالوقفة معرض الصور الفوتوغرافية للشهداء من أبناء المديرية بمنطقة الساقي.

 

وفي سياق متصل نظمت الهيئة النسائية بالمحافظة ثلاث فعاليات منفصلة بمنطقة عسوب والرباط والمنصح بالجبين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

 

وأكدت كلمات الفعاليات استمرار الثبات والصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء.

 

واستعرضت كلمات الفعاليات مواقف الشهداء وتضحياتهم في ميادين الصمود، مشيرة إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com