المنبر الاعلامي الحر

المحافظ العولقي يكشف حقيقة التحرك الإماراتي في شبوة ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل “تفاصيل”

المحافظ العولقي يكشف حقيقة التحرك الإماراتي في شبوة ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل “تفاصيل”

يمني برس- خاص

كشف محافظ محافظة شبوة اللواء عوض العولقي, اللواء السبت, عن الأهداف الرئيسية  للتحرك السعودي الإماراتي في محافظة شبوة, مبينا أن الهدف الرئيسي لدويلة الإمارات هو السيطرة على الموانئ النفطية الإستراتيجية, “ميناء بلحاف والنشيمة” عبر أدواتهم.

 

وأوضح المحافظ في إجتماعه بالسلطة المحلية للمحافظة”  أن من أبناء شبوة يتقدمون الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية ويشاركون في الدفاع عن الوطن وعن محافظتهم.

 

وأضاف: المشاكل مع النظام السعودي لم تتوقف من قبل 1934م إلى الآن وهم لا يريدون لنا أن نبني وطنا وأن يكون في اليمن دولة مستقلة, مؤكداً على أن ما يرتكبه تحالف العدوان وأدواته في محافظة عدن والمدن الجنوبية والشرقية دليل على أن هذا التحالف يريد لنا الموت ولا يريد لنا الحياة.

 

وأكد اللواء العولقي وقوف قيادة وأبناء محافظة شبوة مع السيد القائد وإلى جانب الجيش واللجان الشعبية بكل قوة وبكل صدق لأن لديهم مشروع وطني لبناء مستقل خارج عن الوصاية.

 

واختتم المحافظ العولقي تصريحه: نحن على ثقة بأن العدو سيُهزم وستكون هزيمته النهائية بعون الله من محافظة شبوة.

 

بدوره قال نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى: نريد أن نفتح مجال للمغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن وإن شاء الله بجهود وتكاتف الجميع سنشهد العودة للكثير منهم.

 

فيما أشار مسؤول أنصار الله بشبوة صالح حاجب إلى أنه سيتم العمل على تشكيل لجان مركزية تتوزع على المديريات للنزول الميداني للتواصل مع المغرر بهم للعودة الى جادة الصواب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com