المنبر الاعلامي الحر

المحويت.. تكريم الكوادر المبرزة في مختلف المجالات للعام2021

المحويت.. تكريم الكوادر المبرزة في مختلف المجالات للعام2021

يمني برس- المحويت- خاص

نظمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت اليوم، فعالية تكريمية لمدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والامناء العموم والمشرفين والامن والقطاع الصحي والفضائية اليمنية, المبرزين والحاصلين على المراتب الأولى في تقييم كفاءة الأداء للعام 2021م على مستوى المحافظة والمديريات.

 

وفي الفعالية التكريمية بحضور المحافظ حنين محمد قطينة وامين عام محلي المحافظة علي الزيكم ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والامنية, هنأ رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابونشطان, المكرمين، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة المحويت وعلى رأسهم المحافظ حنين قطينة وقيادات المكاتب التنفيذية والمحلية وكافة العاملين ودورهم في تأدية واجبهم ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

 

ولفت ابو نشطان, الى أن أبناء محافظة المحويت غيورين على وطنهم وسيظلون ثابتين على مواقفهم تجاه الوطن ومساندين للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة … مشيرا إلى أن التكريم سيسهم في تطوير أداء أجهزة السلطة المحلية في المديريات في المجالات الخدمية والتنموية والمالية والإدارية.

 

فيما اكد المحافظ حنين محمد قطينة, أهمية هذا التكريم للمكاتب المتميزة في الأداء خاصة في ظل ما يشهده الوطن من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات العزة والكرامة.

 

واشار محافظ المحويت إلى أن التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتشجيع المتميزين من قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات ، لما اثبتته من مسئولية عالية في تقديم الخدمات الصحية والتربوية وغيرها للمواطنين وفضح جرائم العدوان عبر وسائل الاعلام الوطنية وتغطية كافة انشطة وفعاليات المحافظة لتطوير أداء أجهزة السلطة المحلية.

 

وهنأ المحافظ قطينة المكرمين، مشيدا بدور قيادات المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والامنية في الاشراف والمتابعة وبذل جهود عظيمة دون كلل او ملل في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود تحقيقه .. مثمنا جهود الموظفين الصامدين في اداء واجباتهم الوظيفية بكل تفان وإخلاص.

 

ولفت الى ان التكريم حافزا معنويا وبما ينعكس إيجابا على تطوير الأداء الإداري والخدمي والتنموي لأجهزة السلطة المحلية ومختلف الوحدات الإدارية.

 

وحث على تكثيف الجهود للنهوض بعملية التنمية وتفعيل المبادرات الذاتية التنموية وإشراك أبناء المجتمعات فيها لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الزراعي، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

 

كما دعا قيادات وكوادر السلطة المحلية إلى مواصلة الصمود والثبات والحفاظ على التماسك الاجتماعي والاستمرار في دعوة المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني، ودعم جهود التعبئة والحشد لجبهات العزة، حتى تحقيق النصر وتطهير اليمن من قوى العدوان والاحتلال.

 

وبارك المحافظ قطينة، لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، الانتصارات الكبيرة في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

 

وفي ختام الحفل كرم رئيس الهيئة العامة للزكاة ومحافظ المحويت والامين العام قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات وامن المديريات والمشرفين والقطاع الصحي هدايا عينية وشهادات تقديرية، الى جانب تكريم الفضائية اليمنية ممثلة بالاعلامي معاذ يحيى اليتيم نائب مدير مكتب الاعلام مراسل القنوات الفضائية الرسمية, كما تم تكريم المحافظ وقيادات المحافظة بدرع من القطاع الصحي ومن مؤسسة بنيان لقيادة المحافظة والمديريات والمتطوعين بالشهادات التقديرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com