المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. العدوان يقصف خزانات مياه وشبكة اتصالات تغذي محافظة يمنية كاملة

يمني برس- صعدة

تزامنا مع شحة كبيرة في الوقود جراء تشديد الحصار الجائر على اليمن..قصفت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي في الساعات المتأخرة من مساء أمس الثلاثاء خزانات مشروع مياه مدينة صعدة, وشبكات الإتصالات في عدة مناطق بالمحافظة ومديرياتها أدت إلى خسائر كبيرة فيها وخرجت معظمها عن الخدمة.

 

وأفاد مصدر محلي  أن الطيران المعادي استهدف بثلاث غارات خزانات مشروع مياه “الشرب” التي تزود 130 ألف مدني بخدمة المياه من سكان مدينة صعدة في حقل تُلُمّص ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد مصورة لخزانات المياه التي تعمد العدوان استهدافها في جريمة حرب مكتملة الأركان ضد الإنسانية وذلك بهدف مضاعفة معاناة ومأساة المواطنين تزامنا مع شحة كبيرة في الوقود.

 

وفي السياق واصل العدوان استهداف شبكات الإتصالات في مناطق متفرقة بمحافظة ومديريات صعدة حيث شن 10 غارات على شبكة الاتصالات في منطقة العبدين جنوب المدينة, وغارتين مماثلتين على شبكة الاتصالات في منطقة بني معين بمديرية رازح الحدودية, وغارة شبكة الاتصالات في مديرية الحشوة, أسفرت عن خروجها من الخدمة وانقطاع شبكة الإتصالات فيما بين المواطنين.

 

ويواصل العدوان وأذياله تدمير البنية التحتية للمواطنين في مختلف المحافظات تعويضا عن خسائره الساحقة التي يمنى بها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود.