المنبر الاعلامي الحر

ورد للتو من صنعاء.. القوات المسلحة تكشف عن عمليات عسكرية في الإمارات

يمني برس- خاص

لوحت القوات المسلحة اليمنية اليوم الأربعاء, أنها بصدد التحضير لتنفيذ ضربات قاصمة مرتقبة للإمارات في الأيام القادمة رداً على تصعيدها في محافظة شبوة, مؤكدة جهوزيتها الكاملة للدفاع عن البلد والشعب ومواجهة التصعيد الكبير للعدو الإماراتي حتى يتحقق النصر المبين لشعبنا.

 

وشددت القوات المسلحة في بيان عبر المتحدث العسكري العميد يحيى سريع ” أن “عواقب هذا التصعيد الإماراتي ستكون كبيرة وعليهم تحمل نتائج تصعيدهم”.

 

وشددت القوات المسلحة على أن “أبطال الجيش واللجان الشعبية يسطرون ملاحم من الجهاد والبطولة والتضحية وهم يتصدون لعناصر داعش ومرتزقة الإمارات”.

 

وفي البيان كشفت القوات المسلحة وفق مصادر استخباراتية عن خسائر كبيرة تكبدتها مليشيا الإمارات وعناصر داعش في محافظة شبوة خلال الأيام الماضية موضحة بأن عدد القتلى في صفوف مرتزقة الإمارات وجماعاتها التكفيرية بلغ “أكثر من 515 قتيل بينهم قادة وعدد الجرحى تجاوز 850 جريح وأكثر من 200 مفقود.

 

وأشارت إلى “أن الخسائر المادية بلغت أكثر من 102 آلية ومدرعة بالإضافة إلى تدمير عدد من المدافع الكبيرة والمتطورة؟

 

وبينت أن “مرتزقة ودواعش الإمارات تلقوا العشرات من الضربات الصاروخية التي استهدفت تجمعاتهم وخلفت أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم، لافتة إلى أنه سوف يتم توزيع ذلك تفاصيلها لاحقا.