المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. مديريات خولان تناقش أعمال المرحلة الثالثة لعودة المتورطين في الخيانة

يمني برس- صنعاء

عقدت اللجنة المركزية بمديريات القطاع الشرقي محافظة صنعاء اليوم الأربعاء، لقاء موسعا ضم أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات السلطة المحلية والإشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديريات جحانة، الطيال، خولان، الحصن وبني ضبيان.

وخلال اللقاء الموسع، استعرضت إجراءات وأعمال المرحلة الثالثة للحملة وأهمية تنفيذ المهام الموكلة للجان المركزية والفرعية في مديريات القطاع الشرقي.

وفي اللقاء أشار منتظر الرشيدي رئيس فرع جهاز الأمن والمخابرات بالمحافظة، إلى أن الجهود الرامية لعودة المغرر بهم تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية التي حرصت على إيصال الحجة للمتورطين في الخيانة قبل اتخاذ الإجراءات بحقهم، مؤكدا أهمية توحيد وتكامل الجهود الرسمية والمجتمعية وتفعيل المشائخ والوجهاء للوصول للهدف المنشود.

من جانبه شدد عبدالله الأبيض مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة -عضو اللجنة المركزية على ترجمة الخطط الخاصة بأعمال اللجان على أرض الواقع، لافتا إلى ضرورة استشعار المسؤولية وأداء الدور المنوط بالجميع خصوصا في ظل المرحلة المفصلية التي يعيشها شعبنا اليمني المجاهد.

إلى ذلك استعرض مدراء مديريات القطاع الشرقي أبرز نتائج المراحل السابقة، مؤكدين على القيام بدورهم الفاعل كلا في مديريته من خلال إبلاغ الحجة لأهالي المتورطين وضرورة إقناع أبنائهم بالعودة للصف الوطني.