المنبر الاعلامي الحر

ذمار: مناقشة خطة عمل مكتب الهيئة العامة للموارد المائية للعام 2022

ذمار: مناقشة خطة عمل مكتب الهيئة العامة للموارد المائية للعام 2022

يمني برس- ذمار

ناقش اجتماع في مكتب الهيئة العامة للموارد المائيه بمحافظة ذمار برئاسة وكيل المحافظة عباس علي العمدي اليوم خطة عمل المكتب للعام 2022 وعملية التدوير في عدد من الإدارات والأقسام وأعمال الضبط لمخالفات الحفر .

 

وخلال الاجتماع الذي ضم مديري الادارات بالمكتب، أكد الوكيل العمدي أهمية إنهاء ظاهرة الحفر العشوائي للآبار والإلتزام بقرارات المحافظ والسلطة المحلية ولجنة الحوض المائي في منع حفر الأبار إلا لحاجة الشرب .

 

وشدد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الصارمة ضد المخالفين لأعمال الحفر لضمان الحفاظ على المخزون المائي من الاستنزاف والحفر العشوائي.. حاثا على مضاعفة جهود الرقابة على جودة مياه الشرب في المصانع .

 

ولفت إلى أهمية تنفيذ خطة عمل المكتب لهذا العام في إعداد الدراسات وتسهيل معاملات المواطنين وفقا لقانون المياه وقرارات لجنة الحوض، وإدارة المورد المائي بكفاءة عالية ..مؤكدا دعم السلطة المحلية لجهود المكتب في جميع الأعمال والمهام الخاصة به .

 

فيما استعرض مدير عام هيئة الموارد المائية فرع ذمار – البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ، خطة عمل المكتب الإداري والفني والميداني والعمل على تنفيذ أكبر مشروع لتغذية المياه الجوفية والإجراءات المتخذة ضد المخالفين لأعمال الحفر.

 

وتطرق إلى عملية التدوير لمديري عدد من الإدارات الفنية والادارية بالتنسيق مع رئاسة الهيئة والسلطة المحلية بهدف تحسين مستوى العمل وإدارة المورد المائي ..مشيرا إلى أعمال مراقبة جودة مياه الشرب في المصانع ومحطات التعبئة وضبط المخالفين للاشتراطات الصحية .

 

عقب ذلك أطلع الوكيل العمدي على سير العمل في إدارات التراخيص وحقوق الانتفاع والرقابة والضبط والدراسات ونظم المعلومات والموارد البشرية والشؤون المالية والشكاوي والمختبر .

 

وأشاد بمستوى الانضباط في جميع الإدارات وإنجاز معاملات المواطنين.. حاثا على بذل المزيد من الجهود في الحفاظ على المخزون المائي .

 

وأستمع من مدير عام الهيئة المعلمي ونائبه أحمد عباد إلى شرح حول مستوى سير العمل وآليات انجاز كافة الاعمال الإدراية والفنية وفقا لقانون لمياه واللوائح المنظمة للعمل .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com