المنبر الاعلامي الحر

وقفتان نسائيتان بإب ضد التصعيد الأمريكي وتأييداً لعمليات إعصار اليمن

وقفتان نسائيتان بإب ضد التصعيد الأمريكي وتأييداً لعمليات إعصار اليمن

يمني برس-إب -حميد الطاهري

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة إب ومجمع الغيثي التربوي ، اليوم وقفةً نسائية طلابية ضد التصعيد الامريكي وتاييدا للقوة الصاروخية والطيران المسير .

 

وخلال الوقفة بحضور مدير عام تنمية المرأة نورا السقاف وتزامنا مع اليوم العالمي للمرأة المسلمة ، نددت المشاركات بالجرائمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان في صنعاء وصعدة والحديدة وغيرها من المحافظات وسقوط المئات من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال .. داعيات في بيان وقفتهن كل الأحرار في هذا العالم إلى الضغط على امريكا واحذيتها في المنطقة إلى وقف التصعيد وإنهاء الحصار وفتح المطارات والموانئ والسماح لسفن المشتقات النفطية بالوصول إلى البلد.

 

وعبرت المشاركات عن أسفهن للحالة التي وصلت إليها الامم المتحدة ومنظماتها والتواطئ المخزي مع دول الاستكبار العالمي على حساب دماء واشلاء النساء والأطفال في هذا البلد.

 

ودعت المشاركات إلى المزيد من العمليات النوعية في الأراضي السعودية الإماراتية والتحشيد إلى الجبهات ، كون امريكا وقوى العدوان لا يعرفون إلا لغة السلام.

.. وفي مديرية المشنة أيضا أقيمت اليوم وقفة نسائية طلابية رفضا للتصعيد وتأكيدا على مواجهته بكل الوسائل الممكنة.

 

ونددت الحرائر المشاركات بجرائم العدوان البشعة بحق أسرة عبدالله الجنيد بصنعاء ونزلاء السجن الإحتياطي بصعدة وكافة الجرائم التي لن تمر دون حساب .. مشيرات إلى أن القصف الوحشي واستهداف المدنيين وتشديد الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية ، وصمة عار في جبين المجتمع الدولي ودليل إفلاس وهزيمة لقوى العدوان.

 

وباركت الحرائر في بيان الوقفة العمليات المشرفة لإعصار اليمن التي رفعت رؤوس اليمنيين واستهدفت اهدافا حيوية وعسكرية في السعودية والإمارات .. داعيات كافة أحرار وقبائل اليمن الشرفاء إلى هبة شعبية نحو الجبهات لمواجهة التصعيد والدفاع عن الأرض والعرض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com