المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يلتقي قبائل مأرب والجوف

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يلتقي قبائل مأرب والجوف ويؤكد على قضايا هامة.. وهذا ابرز ما تناوله اللقاء

يمني برس- متابعات

التقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم، بوفد من قبائل خب والشعف واليتمة ودهم من محافظة الجوف ووفداً من قبائل العبدية من محافظة مأرب.

 

وفي اللقاء أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إلى أهمية الحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار وأن يسود التفاهم والإخاء بين أبناء الجوف..

 

ودعا السيد عبدالملك، أبناء الجوف إلى صلح عام في المحافظة وأن يعم الأمن والاستقرار والتعاون بين الجانب الرسمي والوجاهات لحل الإشكالات.

 

وقال قائد الثورة: “سعداء بكل الزيارات واللقاءات التي ترسخ الأخوة والتعاون بين أبناء شعبنا اليمني”

 

وأضاف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أن “الأعداء يبذلون جهودا للتفريق بين أبناء البلد وإثارة الفرقة بينهم تحت عدة عناوين”.. مؤكداً أن الأمريكيون و الإسرائيليون هم العدو الحقيقي للمسلمين وهم يسعون لاستغلال المشاكل داخل الأمة لخدمة أهدافهم.

 

وقال قائد الثورة: أن “إسرائيل والموالون لها يعتبرون الشعب اليمني عدوا مشتركا بينهم”.. مضيفاً: أن “مواقف الإماراتي و السعودي مع الإسرائيلي ضد شعبنا اليمني معلنة في لقاءاتهم”.

 

وأضاف السيد عبدالملك: “قبل يومين رئيس كيان العدو زار الإمارات وفتحت له السعودية أجواءها بينما يمنع على شعبنا السفر حتى في أجوائه”

 

وقال قائد الثورة : “قبل أيام ارتكب العدو مجزرة في سجن بـ صعدة بشكل متعمد رغم معرفة الأمم المتحدة وغيرها بمكان السجن” مؤكداً أن “حصار شعبنا جريمة لأنه سبب معاناة كبيرة مع أنهم يفتشون السفن بعد حصولها على التراخيص”

 

واضاف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: واجبنا أن نقف صفا واحدا وأن يسعى الكل ألا يكون البلد خاضعا للخارج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com