المنبر الاعلامي الحر

طيار يمني يروي تفاصيل بيشه واللقاء الصحفي ..!

يمني برس _ أقلام حرة

بقلم الكابتن / محمد سعد

كابتن يمنيعند عودتنا يوم امس من عمان الی صنعاء نزلنا في مطار بيشه للتفتيش وبعد ان اكتملت جميع الاجرآت جاء فريق مكون من 5 أشخاص بينهم مديرعام المطار .

الباقون هم صحفيون والمصور الخاص بقناتهم الاخباريه مبعوثين من مركز الملك سلمان للاغاثة وما يقدمونه للعالقين من ابناء اليمن .كنت اتواجد في مقصورة الدرجه الاولی حين دخلوا حيث دلوهم عليا فكان الطلب هو التصوير واجراء بعض المقابلات مع الطقم الطائر وابعض الركاب ليعبروا لهم عن ماتقدمه المملكة للعالقين.

رفضت ان يقوموا باي تصوير للمسافرين او للطقم الطائر او الادلاء ببعض التصاريح لهم.تمت المحاولات العديدة وتم الرفض القاطع فقال احدهم لماذا لاتريد ان تصرح بالمساعدات الانسانيه التي يقدمها الملك سلمان للعالقين ولكم .

لم استطع صبرا.فقلت له تقصد المعانة والمجازر التي يقدمها الملك سلمان المجازر التي لم تروها علی شاشاتكم ولم تعرض والمعاناه التي تقدموها للراكب بتفتيشه وتفتيش عفشه ومحاصرته علی الطائرة مالا يقل علی 4 ساعات دون ايحركة.هل هذة هي المعونات ؟.قال اننا نقدم لكم التموين للطائرة والاكل للركاب.قلت ابيس انت من طلبنا للنزول لديكم .

فالطائره محتاجة ان تمون بالوقود وهذا امر طبيعي واما الاكل اللذي تقدمونه احيانا لبعض الرحلات هو مجرد علبه عصير الربيع وحبه من البسكوت فهل هذة هي الوجبات .اليمنيون في غنی وارفع عن ما تتحدث عنه يااخ.

وهذا السلوب والمعامله لاتليق باهل اليمان والحكمه فاليمن باذن الله منصورة.فما كان له الا ان يحاول يهدء الموظوع بقوله نحن اخوان وان شاءالله خير .

قلت له نعم ان شاءالله خير اخي العزيز اليمن واليمنيين اهل كرم فانت ومن معكم معزومون عندنا نقدم لكم مالدينا من خيرات اليمن فانتم الان علی ارض وسقف يمنيه قصدت بذاللك الطائرة فذهب عقله الی بعيد فقال لا انت في الاراضي السعوديه.

فهمت انه لم يفهم قصدي فقلت له انت علی طائره يمنيه وتحمل العلم اليمني فانت في ملكيه يمنيه فهم ماقصدته وارتاح قليلا . ثم كرر المحاوله وقال وبعد هذا الا يمكن من عمل اللقاء …اعتذر…سلموا وذهبوا وعاقبونا بعدم اعطائنا العصير والبسكوت ..ههههههه …الی قبل الاقلاع ب 10 دقائق احببت ان احرجهم اكثر قلنا لهم بسبب عدم قبولنا للمقابله لم تقوموا بمنح الركاب العصير والبسكوت…اغلقنا الابواب وتحركنا الی ارض الحبيبه…

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com