المنبر الاعلامي الحر

إدارية حجة تبارك الملحمة الأسطورية في حرض

إدارية حجة تبارك الملحمة الأسطورية في حرض

يمني برس- جحة

باركت الهيئة الإدارية في محلي محافظة حجة في اجتماعا لها، اليوم ، برئاسة أمين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم، الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية حرض.

 

وأكد الاجتماع على استمرار التحشيد، ورفد الجبهات بقوافل الرجال، ومساهمة الجميع في تسيير قافلة “إعصار اليمن” دعما وإسنادا للمرابطين في  ميادين الصمود.

 

وتطرّق الاجتماع، بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية ذات العلاقة، إلى أداء الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة خلال الفترة الماضية.

واستمع المجتمعون من مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع، المهندس فهد القحوم، إلى تقرير حول المشاريع التي تم تنفيذها، والصعوبات التي تم مواجهتها، والمعالجات التي تم اتخاذها.

 

ووافق الاجتماع على تشكيل لجنة لتقييم المشاريع المنفذة.. مؤكدا أهمية تعزيز مستوى التنسيق مع لجنة المناقصات بما يكفل تنفيذ المشاريع بحسب الخطط المرسوم، ووضع المعالجات للمشاريع الضرورية، وإجراء المناقلة بحسب اللوائح.

 

وأحال الاجتماع الرؤية، المقدّمة من إدارة المبادرات المجتمعية حول آلية تنظيم المبادرات المجتمعية، إلى الهيئة الإدارية ومكتب التخطيط لدراستها، وعرضها على الاجتماع القادم، بما لا يتعارض مع اللوائح المنظّمة لذلك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com