المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بمحافظة الحديدة يناقش خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي 2022م

اجتماع بمحافظة الحديدة يناقش خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي 2022م

يمني برس- الحديدة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد قحيم خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية للعام الجاري.

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل شؤون الخدمات محمد حليصي وعضو الفريق الوطني بلجنة تنسيق إعادة الإنتشار اللواء محمد القادري، مشاريع التعليم والصحة والتراث الثقافي والزراعة، ودعم المبادرات المجتمعية التي سينفذها الصندوق ضمن خطته السنوية للعام 2022م  بالمحافظة بتكلفة تقديرية ثلاثة ملايين و275 ألف دولار.

 

وأكد الاجتماع أهمية أن تلبي هذه المشاريع احتياجات أبناء المحافظة وتحقق نهضة تنموية حقيقية ومستدامة بهدف تخفيف معاناة المواطنين التي فرضها العدوان والحصار.

 

وشدد على ضرورة اختيار المشاريع في المجالات ذات الأولوية والتي تخدم المواطنين بالتنسيق بين الجهات المستفيدة من مشاريع الصندوق .

 

وكلف الاجتماع لجنة تكونت من مديري فرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي ورئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع وصندوق النظافة بندر المهدي ومسؤول المبادرات المجتمعية حسين العطاس، للتنسيق مع الصندوق الاجتماعي لدراسة احتياجات هيئة تطوير تهامة وصندوق النظافة والمبادرات المجتمعية.

 

وأشاد المجتمعون بدور الصندوق الاجتماعي وجهود فرعه بالمحافظة في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية في مختلف الجوانب التنموية.. مؤكدين تقديم الدعم وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير أداء الصندوق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com