المنبر الاعلامي الحر

مديرية كسمة بمحافظة ريمة تدشن حملة “إعصار اليمن”

مديرية كسمة بمحافظة ريمة تدشن حملة “إعصار اليمن”

يمني برس- ريمة

دُشنت في مديرية كسمة بمحافظة ريمة اليوم، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار للجبهات تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي التدشين أوضح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، أن الحملة تأتي تتويجا للصمود اليمني كاستراتيجية لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يراهن على كسر إرادة الشعب اليمني.

 

وأكد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.. مشيدا بمواقف أبناء كسمة المشرفة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.

 

فيما دعا عضوا مجلس الشوري صلاح الضبيبي ومنصور المنتصر، إلى التحرك والمشاركة في الحملة دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

من جانبه أشار نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين، إلى أهمية التوعية بمخططات العدوان الهادفة النيل من وحدة وتماسك الجبهة الداخلية.

 

وأكد على ضرورة مشاركة الشخصيات الاجتماعية والمكاتب التنفيذية وأبناء المديرية في الحملة لدعم الجبهات بما يجسد التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان.

 

فيما أكد مدير المديرية حيدر الجبوب، استعداد أبناء المديرية المشاركة في الحملة ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين.

 

تخلل التدشين الذي حضره أعضاء اللجنة الرئاسية بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمديرية، قصيدة للشاعر محمد سعيد نالت الاستحسان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com