المنبر الاعلامي الحر

جامعة جبلة تدشن حملة “إعصار اليمن”

جامعة جبلة تدشن حملة “إعصار اليمن”

يمني برس-إب

نظمت جامعة جبلة للعلوم الطبية بمحافظة إب، اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها، وتدشينا لحملة إعصار اليمن.

 

وخلال الفعالية أوضح وزير الإدارة المحلية- رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بمحافظة إب علي القيسي، مضي أبناء اليمن في البناء والتنمية والعلم والمعرفة رغم التداعيات الناتجة عن العدوان والحصار.

 

وأشار إلى أن جامعة جبلة التي أسسها الرئيس الشهيد صالح الصماد ومن بعده الرئيس مهدي المشاط من الصروح العلمية التي استطاعت أن تحقق الكثير من الإنجازات.. داعيا قيادة وأكاديميي وطلاب الجامعة إلى المساهمة الفاعلة في حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لرفد الجبهات.

 

وأشاد الوزير القيسي بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

وفي الفعالية، أشاد أمين محلي المحافظة أمين الورافي بما حققته جامعة جبلة من إنجازات خلال السنوات الماضية.

 

وأكد أن اليمنيين ماضون في طريق الحرية والاستقلال والبناء مهما كانت التحديات.. داعيا إلى دعم المرابطين في ميادين العزة والشرف بالمال والرجال.

 

بدوره أوضح رئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري أن هذه الجامعة تأسست برعاية القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بما يخدم توجهات الدولة نحو البناء والتنمية.. مؤكدا على أهمية حملة إعصار اليمن لمواجهة قوى الاستكبار التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

فيما أكد مدير مديرية جبلة محمد المريسي تفاعل أبناء المديرية مع الحملة ووعيهم بمؤامرات العدوان وضرورة التصدي لها وإفشالها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com