المنبر الاعلامي الحر

وقفة احتجاجية في الضحي بمحافظة الحديدة تنديداً بجرائم وحصار العدوان

وقفة احتجاجية في الضحي بمحافظة الحديدة تنديداً بجرائم وحصار العدوان

يمني برس- الحديدة

نظمت بعزلة الجرابح مديرية الضحي بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان تدشينا لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

 

وفي الوقفة اعتبر نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي الحملة رسالة للعالم باستمرار جرائم العدوان ومواصلة صمود الشعب اليمني في الدفاع عن اليمن .

 

وأشاد بمواقف مديرية الضحى خاصة وأبناء محافظة الحديدة عامة في مختلف المراحل ودورهم في إفشال مخططات العدوان ومرتزقته، مشيراً إلى أن جرائم العدوان المستمرة، بحق أبناء الشعب اليمني تستدعي رفد الجبهات والدفاع عن الوطن ومقدراته.

 

وأوضح نائب رئيس الوزراء أن حملة ” إعصار اليمن ” التي دعا إليها رئيس المجلس السياسي الأعلى رداً على تصعيد وغطرسة قوى العدوان وحصارها للشعب اليمني منذ أكثر من سبع سنوات.. محملا دول تحالف العدوان والمجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية سفك دماء جديدة وسقوط الكثير من الأبرياء اليمنيين.

 

فيما حيا محافظ الحديدة محمد عياش قحيم صمود أبناء الحديدة وثبات مواقفهم في مواجهة العدوان ومرتزقته منذ اليوم الأول وحتى اليوم و سيستمرون في مقارعة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وأشاد قحيم بمواقف أبناء مديرية الضحي المساندة لإخوانهم في جبهات الدفاع عن الوطن. من جانبهما أشار عضوا مجلسي النواب عبد الله بغوي والشورى عبد الرحمن مكرم ، إلى خطورة المرحلة في ظل استمرار تصعيد دول العدوان وجرائمها بحق أبناء الشعب اليمني، مؤكدين أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في مواجهة العدوان والتصدي لأدواته ومرتزقته.

 

وفي الوقفة، أشار وكيل المحافظة علي قشر إلى مساعي دول العدوان والاحتلال المستمرة لتدمير مقدرات اليمن ونهب ثرواته.

 

ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير الوطن من الغزاة والمحتلين.

 

وطالب البيان مختلف فئات وشرائح المجتمع برفع مستوى الوعي بخطورة المرحلة وأهمية حملة “إعصار اليمن” في رص الصفوف ومواجهة الاحتلال.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com