المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع لمشائخ ووجهاء مربع غربي سنحان بصنعاء دعماً لحملة إعصار اليمن

لقاء موسع لمشائخ ووجهاء مربع غربي سنحان بصنعاء دعماً لحملة إعصار اليمن

يمني برس- صنعاء-

نظمت قيادة السلطة المحلية والإشرافية بمربع غربي مديرية سنحان محافظة صنعاء، اليوم الخميس، لقاءً موسعا دعما لحملة إعصار اليمن للتحشيد للجبهات.

وخلال اللقاء رحب عضو مجلس الشورى عبد القادر الشاوش بالحاضرين، منوها بأهمية حملة إعصار اليمن التي جاءت في ظل ظروف استثنائية تتطلب من أبناء مديرية سنحان وكل أبناء الشعب اليمني المزيد من البذل والجهد في تحمل المسؤولية والاستمرار في رفد الجبهات ومواجهة الحصار بأقوى إعصار.

 

إلى ذلك بادر مسؤول الوحدة الاجتماعية بمديرية سنحان محمد علي الدولة خلال كلمته بإنفاق بندقيته نوع جفري في سبيل الله دعما لحملة إعصار اليمن، داعيا كل الشرفاء الأحرار من أبناء المديرية إلى التفاعل الكبير مع هذه الحملة وتحمل المسؤولية من المنطلق الديني والوطني وذلك بالحشد للجبهات وتسيير قوافل المدد، سيما والبلد يمر بإزمة حصار لم يشهدها منذ بداية العدوان.

 

كلمة مشائخ مربع غربي سنحان ألقاها محمد علي حمدين الذي وبدوره بذل جنبيته في سبيل الله وتقدر قيمتها بحوالي خمسة ملايين ريال دعما لحملة إعصار اليمن، مشددا على الدور الكبير والمسؤولية الدينية التي على عاتق المشائخ والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بمديرية سنحان في دعم حملة إعصار اليمن بالمال والرجال والتعبئة العامة وحشد الطاقات لمواجهة العدوان وحصاره الجائر.

 

وشهد اللقاء، تقديم تبرعات نقدية منها مبلغ ثلاثة مليون ريال مقدمة من الشيخ عبدالله حسين المحاقري دعما للحملة.

 

واختتم اللقاء الموسع لمشائخ ووجها وعقال مربع غربي سنحان بدعوة كل الشرفاء من أبناء المحافظه مواصلة دعم حملة إعصار اليمن بقوافل المال والرجال ورفد جبهات القتال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com