المنبر الاعلامي الحر

تنفيذي الحديدة يستعرض البرنامج الرمضاني

تنفيذي الحديدة يستعرض البرنامج الرمضاني

الحديدة- يمني برس

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة اليوم اجتماعا تحضيريا لتدشين الورش الخاصة لتنفيذ البرنامج الرمضاني للعام 1443هـ .

 

واستعرض الاجتماع برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، الموجهات الرئيسية للقائمين على البرنامج وما ستتضمنه الورش التي ستقام في المحافظة والمديريات.

 

وفي الإجتماع أكد المحافظ قحيم، أهمية اغتنام أيام شهر رمضان بالتزود بهدى الله وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

وأشار إلى أهمية الإعداد الجيد لتنفيذ الورش الخاصة بالبرنامج الرمضاني لهذا العام وما سيرافقها موجهات وأنشطة ومحاضرات ثقافية.

 

بدوره أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، على أهمية البرنامج الرمضاني الذي سيتضمن الأنشطة الثقافية والمجالس الدينية.

 

ولفت إلى أهمية الإعداد والتحضير للبرنامج الرمضاني على مستوى كل مديرية من خلال عقد اجتماعات ولقاءات وندوات ومجالس رمضانية.. لافتا أن الأيام المقبلة ستشهد إقامة الورش الخاصة بتنفيذ البرنامج الرمضاني.

 

فيما أشار مدير شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد هلال الشامي ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل، إلى أهمية التهيئة لاستقبال الشهر الكريم وتثقيف المجتمع بما يتناسب مع روحانية هذا الشهر.

 

وأكدا أهمية تفاعل الجميع على كافة المستويات بما يحقق الفائدة المرجوة من البرامج الرمضانية وإحياء الروحية الإيمانية والجهادية في نفوس أبناء المجتمع.

 

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ورئيسي جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل وهيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل، خطط عمل مكاتب الصناعة والأوقاف، وفرع شركة النفط وشركة الغاز وشرطة المحافظة، وإدارة شرطة السير، خلال الشهر الكريم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com