المنبر الاعلامي الحر

إعصار اليمن يتفجر في جبال حجة “شاهد الصورة”

إعصار اليمن يتفجر في جبال حجة “شاهد الصورة”

يمني برس – حجة

أقيمت في محافظة حجة فعالية ووقفة دعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

 

ففي الفعالية التي أقيمت غربي مديرية مستبأ محافظة حجة أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإسمنت عضو اللجنة الرئاسية قاسم الوادعي، إلى دلالات حملة إعصار اليمن وأهمية التفاعل الجاد معها واستشعار المسؤولية ومساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.

 

وأكد دور الشخصيات الاجتماعية والمجالس المحلية والمكاتب التنفيذية في النفير والتحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء حتى تطهير الوطن من الغزاة والمحتلين.

 

فيما أشار مدير المديرية علي كاشر إلى التضحيات التي تقدمها مديرية مستبأ دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقلاله.. مؤكداً أهمية الاستمرار في البذل والعطاء وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

وفي وقفة أقيمت بعزلة جبل عيان في ريف حجة، أكد شيخ مشايخ المحافظة شايف ابو سالم ومدير المديرية صادق وهبان أن حملة إعصار اليمن الحل الوحيد لكسر الحصار  ودحر قوى الغزو والاحتلال وتحقيق النصر.

 

وشددا على أهمية توحيد الجبهة الداخلية وبذل المزيد من الجهود لتعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني.

 

فيما أكد أبناء جبل عيان في بيان الوقفة، الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والمضي في معركة تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والاستعداد لبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com