المنبر الاعلامي الحر

ذمار.. وقفة قبلية بمديرية جبل الشرق في إطار حملة إعصار اليمن

ذمار.. وقفة قبلية بمديرية جبل الشرق في إطار حملة إعصار اليمن

يمني برس- ذمار/

أقام أبناء عزلة دُمام بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم السبت، وقفة قبلية مسلحة تفاعلاً مع حملة “إعصار اليمن” للتحشيد ورفد الجبهات، ضمن فعاليات سبعة أعوام من الصمود، وتنديداً باستمرار الحصار، واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وخلال الوقفة، أشاد عضو مجلس النواب محمد علي المقداد بالدور الجهادي لأبناء عزلة دُمام، ودعا إلى استمرار التواجد في مقدمة الصفوف المدافعة عن الدين والوطن.

فيما أكد المشاركون بأن حملة “إعصار اليمن” تُعد منطلقاً دينياً ووطنياً لمواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة والارتزاق.

واستنكروا الانحياز الواضح والفاضح للأمم المتحدة، ومجلس الأمن الدولي، ووقوفها الى جانب الجلاد، تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني أرضاً وإنسانا.

كما بارك المشاركون عملية “كسر الحصار ” التي نفذها سلاح الجو المسير في عمق الكيان السعودي، رداً على استمرار احتجاز سُفن المشتقات النفطية، وأشادوا بإنجازات الأجهزة الأمنية في ضبط أعضاء الخلية الإجرامية التي كانت تسعى لاستهداف صنعاء والمحافظات الحرة، ودعوا المجتمع الى التعاون مع الأجهزة الأمنية، والإبلاغ عن أي معلومات تهم سلامة الجميع.

وحمّل البيان الصادر عن المشاركين تحالف العدوان بقيادة أمريكا والأمم المتحدة المسؤولية الأخلاقية والجنائية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من أزمات خانقة، جراء الحصار، ومنع دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، رغم حصولها على التصاريح الأُممية.

شارك في الوقفة عدد من المشايخ، والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية، وجمعٌ غفير من أبناء العزلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com