المنبر الاعلامي الحر

لقاءات قبلية في خبت المحويت في إطار حملة إعصار اليمن

لقاءات قبلية في خبت المحويت في إطار حملة إعصار اليمن..

يمني برس- المحويت/

 

شهدت عدد من عزل مديرية الخبت بمحافظة المحويت لقاءات قبلية موسعة في إطار حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والاستنفار بحضور عضو اللجنة الرئاسية المكلفة عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان.

 

وخلال اللقاءات التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ محمد جبران ومشرف عام المديرية الشيخ حسين الوائلي وأمين محلي المديرية الشيخ أحمد الولي وعدد من القيادات المحلية والأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية أشار عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان إلى ما يتعرض له الوطن والأمة من مؤامرات وتكالب قوى الشر وأذنابها.. لافتا إلى اهمية أن يتحمل الجميع مسؤولية التحرك ومقارعة قوى العدوان والحصار السعودي الأمريكي المتواصل منذ سبعة اعوام وقرب دخول العام الثامن

كما ألقيت عدد من الكلمات التي دعت إلى استنهاض المجتمع بكافة فئاته ومكوناته لمواجهة العدوان وتعزيز الوعي بمخططاته التآمرية، وكشف أدواته، ومواصلة الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء للمرابطين في الجبهات.

اللقاءات القبلية ناقشت جملة من الإجراءات اللازمة للتعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال والمال حيث أكدت الكلمات التي القيت خلال أن الحملة تأتي بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد من خلال التنسيق مع السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة وذلك لرفد الجبهات والاستمرار والصمود في وجه المستعمر الخارجي.

مشيرة إلى أهمية دعم خيارات المواجهة لنيل الحرية واستقلال القرار اليمني والدفاع عن الأرض والكرامة، مؤكدة أن حملة اعصار اليمن تأتي لتعزيز المسئوليات الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com