المنبر الاعلامي الحر

محافظة إب تدشن فعاليات الذكرى السابعة ليوم الصمود الوطني في وجه العدوان ..

محافظة إب تدشن فعاليات الذكرى السابعة ليوم الصمود الوطني في وجه العدوان

يمني برس- إب/

دشنت محافظة إب اليوم فعاليات الذكرى السابعة ليوم الصمود الوطني في وجه العدوان.

وفي حفل التدشين دعا وكيل المحافظة راكان النقيب الجميع إلى المشاركة في أنجاح حملة إعصار اليمن من خلال التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالقوافل لتطهير الوطن من الغزاة المحتلين .

وحث خلال الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى خالد السياغي ووكيلي المحافظة جمال الحميري وقاسم المساوى، الجميع على ترسيخ قيم التكافل والتراحم الاجتماعي الذي حثنا عليها ديننا الاسلامي وكذا تعزيز التلاحم والاصطفاف لإفشال مخططات العدوان .

وأكد الوكيل النقيب أن العام الثامن سيكون عام الحسم والانتصار على قوى البغي والعدوان .. مباركا عمليات كسر الحصار الأولى والثانية والثالثة في عمق دول العدوان السعودي الإماراتي

من جانبه أكد نائب مدير عام مكتب الأرشاد بالمحافظة عبدالله عامر ، أهمية اﻹستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح .. مبينا أن اليمن اليوم بات أكثر قوة في مواجهة قوى العدوان والاستكبار.

وأشاد بوعي أبناء المحافظة في مواجهة مخططات العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا .. مؤكدا أن جرائم قوى العدوان ومرتزقته والحصار الخانق على البلد يستوجب النفير العام لجبهات العزة والكرامة .

بدورة أكد الشيخ بشير الحبيشي في كلمة العلماء بالمحافظة أن مرور سبعة أعوام من مواجهة العدوان والحصار تأكيد على صمود وثبات الشعب اليمني وإصراره على تحقيق النصر .

وشدد على ضرورة أحياء القيم والمبادئ الإيمانية التي يحاول العدوان وأدواته طمسها.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ، قصيدة معبرة للشاعر جميل الكامل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com