المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية في البيضاء باليوم الوطني للصمود

فعالية خطابية في البيضاء باليوم الوطني للصمود

يمني برس- البيضاء/

نظمت مكاتب الأشغال العامة والطرق والنظافة والتحسين وفرع الهيئة العامة للنقل البري ومكتب الوحدة  التنفيذية لصيانة الطرق بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود.

 

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وناصر الوهبي وناصر الريامي أكد وكيل المحافظة محمد الوحيشي اهمية احياء فعاليات اليوم الوطني تعبيرا عن الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان.

 

وأشار إلى انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ما يستوجب مواصلة الصمود والتحشيد لرفد الجبهات ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى تحقيق النصر.

 

وأشاد الوحيشي بصمود القيادات التنفيذية وحرصها على تجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

 

فيما اكد  مدير فرع هيئة النقل بالمحافظة هلال الريامي أن الشعب اليمني اكثر  صمودا وثباتا بعد مرور سبعة أعوام من الصمود ومواجهة العدوان.

 

وأشار إلى معاناة الشعب اليمني خلال سبعة اعوام واستمرار جرائم العدوان وتصعيده  وحصار المشتقات النفطية ومنع دخول السفن إلى مواني الحديدة في انتهاك صارخ للمواثيق الدولية في ظل صمت دولي معيب.. لافتاً إلى ضرورة الاضطلاع بالمسؤولية في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان والتحشيد لرفد الجبهات.

 

بدوره أشار مدير مكتب الأشغال العامة بمحافظة البيضاء المهندس محمد مكرم إلى ما تعرض له قطاع الأشغال والاستهداف الممنهج للطرقات من قبل دول العدوان وتدمير البنية التحتية.

 

وبارك الانتصارات للجيش واللجان الشعبية وانجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق دول العدوان.

 

من جهته استنكر عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وتصعيد جرائمه ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

 

ودعا إلى مزيد من الصمود ومواصلة التحشيد كحق مكفول للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية للرد على جرائم العدوان.

 

تخلل الفعالية بحضور مدير الوحدة التنفيذية  لصيانة الطرق المهندس فيصل السوداني ونائب مكتب النظافة محمد جمال ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com