المنبر الاعلامي الحر

رفع 780 طناً من المخلفات في محافظة حجة

رفع 780 طناً من المخلفات في محافظة حجة

يمني برس- حجة

رفع صندوق النظافة والتحسين في محافظة حجة 780 طناً من المخلفات، خلال حملة النظافة التي تم تنفيذها، استعدادا لشهر رمضان المبارك.

 

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في المحافظة حمزة شرف الدين، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن حملة النظافة تمكنت -خلال 5 أيام- من رفع 780 طناً من المخلفات من شوارع وأحياء مديريات المدينة، شرس، كحلان عفار، عبس، نجرة، الشغادرة، أسلم، مستبأ، أفلح اليمن، المحابشة، مبين وبني قيس.

 

وبين أن الحملة نُفذت بمشاركة مجتمعية وأكثر من 250 عامل نظافة، شملت الشوارع والأحياء الرئيسية في مديرية المدينة، ومراكز عدد من المديريات، إلى جانب مشاركة الصندوق في تنفيذ حملات في بقية المديريات.

 

وأكد شرف الدين أن الحملة، التي ستستمر خلال شهر رمضان المبارك، تتضمن جوانب إرشادية وتوعية بأهمية النظافة كسلوك مجتمعي وإيماني، ودور الجميع في الحفاظ على بيئة نظيفة، وإبراز المظهر الجمالي للمدن والشوارع الرئيسية.

 

ودعا المدير التنفيذي للصندوق المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة، من خلال الالتزام بوضع أكياس القمامة في أماكنها المحددة.. مثمنا اهتمام قيادة المحافظة، وجهود تسهيل مهام وأنشطة عمّال النظافة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com