المنبر الاعلامي الحر

ورشة تدريبية بهيئة النقل البري في اعداد الاستمارة الإلكترونية لتقييم محطات وفرز وخطوط السير بأمانة العاصمة

ورشة تدريبية بهيئة النقل البري في اعداد الاستمارة الإلكترونية لتقييم محطات وفرز وخطوط السير بأمانة العاصمة

يمني برس- صنعاء/

بدأت اليوم بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ورشة تدريبية على كيفية اعداد الاستمارة الإلكترونية لتقييم محطات وفرز وخطوط كل مديريات في امانة العاصمة ضمن  مشروع إعداد الخرائط الرقيمة لخدمات النقل البري في الجمهورية اليمنية وبرنامجه التنفيذي (المرحلة الأولى أمانة العاصمة) للفترة  2 إبريل – 31 ديسمبر 2022م.

 

وتهدف الورشة التي حضرها مدراء التخطيط والمشاريع عبدالله الغرباني والنظم والمعلومات المهندس هاشم الكحلاني بمشاركة 11 متدربا من مدراء مكتب الهيئة بمديريات أمانة العاصمة الى اكساب المشاركين بالمهام والمعارف الخاصة على كيفية انشاء واعداد استمارة الكترونية لحصر مواقف وفرز وخطوط السير في كل مديريه لانشاء قاعدة بيانات كامله للخارطة الرقمية الخاصة بالنقل كمرحلة اولى في امانة العاصمة.

 

وخلال الورشة اكد رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي على أهمية مشروع إعداد الخرائط الرقيمة لخدمات النقل البري في الجمهورية اليمنية الذي يأتي ضمن مشاريع الرؤية الوطنية للمرحلة الثانية وخطة الهيئة للعام الحالي 2022.

 

وشدد على ضرورة الاهتمام بانجاز الاستمارات في الوقت المحدد وبالصورة المطلوبة والرفع بالوضع القائم لكافة محطات وخطوط السير ليتسنى معالجتها وتطوير ادائها بما يتناسب مع تطلع الهيئة في تطوير النقل البري داخل أمانة العاصمة.. مؤكداً على دور التدريب والتأهيل في على توفير الوقت والجهد لتحقيق نتائج ايجابية ذات اهمية للوطن بشكل عام والهيئة بشكل خاص.

 

واشار الى ان مشروع إعداد الخرائط الرقيمة لخدمات النقل البري في الجمهورية اليمنية وبرنامجه التنفيذي، سيساهم في تنفيذ جملة من الرؤى والمشاريع التي تسعى الهيئة إلى تنفيذها منها مشروع انشاء غرفة عمليات الملاحة البرية لمتابعة كل تحركات النقل البري بمختلف انوعه داخل الجمهورية اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com