المنبر الاعلامي الحر

وفد من محافظة ريمة يزور المرابطين بالجبهة الجنوبية للساحل الغربي

وفد من محافظة ريمة يزور المرابطين بالجبهة الجنوبية للساحل الغربي

يمني برس- الحديدة

قام وفد من الشخصيات الاجتماعية والوجهات القبلية من أبناء محافظة ريمة  بزيارة عيديه للمرابطين بالجبهة الجنوبية للساحل الغربي تقدمهم مسئول انصار الله بالمحافظة زيد العزام ومسئول الوحدة الإعلامية عبد الكريم المروني ومعهما مدير عام مديرية الجبين الشيخ بدر الزايدي ومدير عام مديرية الجعفرية عبد الله حميد الدين وبرفقتهم قافله عيديه من الابقار وجعالة العيد,حاملين معهم تحيات وسلام وتهاني قائد الثورة والقيادة السياسية لكل المرابطين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

أكد الزائرون للمرابطين بالجبهة الجنوبية  للساحل الغربي ان صمودهم وثباتهم في أقدس ميدان بروحية إيمانية وجهادية عالية وأيدهم على الزناد يزيدهم شرفا وقدرا وهم يبتغونه من الله الاجر والثواب مجسدين شعار أعيادنا جبهاتنا.

 

كما شدد الزائرون على أهمية تعزيز الوعي والبصيرة بين المجاهدين وفهم مخططات العدو التي يسعى من خلالها الى إعادة ترتيب صفوفه خلال هذه الهدنة الهشة التي تستمر فيها الخروقات اليوميه بمختلف الجبهات وأول هذه الجبهات هي جبهة الساحل الغربي .

 

وثمن المرابطون بالجبهة الجنوبية للساحل الغربي زيارة وفد محافظة ريمه لرفع المعنويات وتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

مؤكدين جهوزيتهم القتالية العالية على مختلف المحاور بجبهة الساحل الغربي لرد اي خروقات يقوم بها مرتزقة العدوان .

 

كما رفعوا اسماء آيات التهاني لقائد الثورة والقيادة السياسية والى كل  أهاليهم والاصدقاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك’داعيين كل الاحرار والشرفاء الى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بإذن الله تعالى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com