المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي تدعو لتصعيد خطوط المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي

الجهاد الإسلامي تدعو لتصعيد خطوط المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي

يمني برس- وكالات/

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم السبت، ًجماهير الشعب الفلسطيني الأبي وقوى المقاومة الحية، إلى ضرورة تصعيد خطوط المواجهة مع المحتل والتصدي له بكل الطرق والوسائل، دفاعا عن حق أبناء فلسطين ومقدساتهم.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الحركة، قولها: “لن نتخلى عن واجبنا المقدس ومقاومتنا الباسلة، مهما عظمت التكاليف والتضحيات من أجل الغاية الكبرى لشعبنا وأمتنا بتحرير أرضنا وتطهير أقصانا، وأن دم الشهداء سينير طريق الحرية والخلاص”.

وزفت الحركة إلى جماهير الشعب الفلسطيني والأمة، شهيدها البطل أمجد وليد الفايد (17 عاما)، الذي ارتقى برصاص العدو الغادر، على أطراف مدينة جنين ومخيمها فجر اليوم السبت.

وأضافت: إن المخيم يثبت كل يوم عزيمته وصلابته اللامتناهية في استمرار المواجهة ضد الاحتلال الغاصب.. موضحةً أن استشهاد المجاهد أمجد الفايد، بإطلاق عشرات الرصاص على جسده، يكشف معنى الإرهاب الدموي الذي يمارسه الاحتلال بحق أبناء فلسطين.

وتقدمت الحركة بأحر التعازي والمواساة من عائلة الفايد الكرام باستشهاد ابنهم البطل أمجد، الذي قدم روحه زكية على طريق النصر للشعب الفلسطيني، سائلين الله أن يجعل دمه لعنة على القتلة المجرمين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com