المنبر الاعلامي الحر

انهيارٌ في مبنى ملاصق للحرم الإبراهيمي الشريف

انهيارٌ في مبنى ملاصق للحرم الإبراهيمي الشريف

يمني برس- فلسطين المحتلة

تعرض مبنى ملاصق للحرم الإبراهيمي الشريف، اليوم الأحد، لتصدعات وانهيار جزئي جراء منع قوات العدو أوقاف الخليل من إجراء عمليات ترميم في الحرم ومحيطه.

 

ووفقا لمصادر صحفية فلسطينية قال مدير عام أوقاف الخليل نضال الجعبري :” إن المبنى المقابل والملاصق للحرم حدثت فيه تشققات وانهيار جزئي نتيجة لمنع الاحتلال من إعماره والمباني المحيطة به، محذراً من أن هذه الممارسات والاعتداء على الحرم بإقامة نقاط لجيش الاحتلال فوقه تشكل خطورة عليه”.

 

وأكد الجعبري أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الممكنة لوقف الانتهاكات الخطيرة والمتكررة من الاحتلال الإسرائيلي بحق مقدساتنا، والتي تأتي ضمن خطة تهويدية، في مخالفة لكافة القوانين والأعراف الدولية.

 

وفي سياق منفصل قالت مصادر إعلامية فلسطينية أن مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، عند مدخل قرية عجة جنوب جنين، فيما هدمت قوات العدو منزلا فلسطينيا جنوب أريحا.

 

وأفادت مصادر فلسطينية بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات العدو على شارع جنين–نابلس قرب دوار بلدة عجة، كما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وتسيير آلياتها في محيط قرى وبلدات جبع، وعجة، وسيلة الظهر.

كما هدمت جرافات العدو الصهيوني، اليوم، منزلاً في مخيم عقبة جبر جنوب أريحا.

وأوضحت، بأن قوات الاحتلال هدمت منزلاً سكنياً يعود لعائلة المواطن علي حسن الكرشان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com