المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. عرض عسكري بمحافظة ذمار لأحد أهم قوات أنصار الله الضاربة “صور”

شاهد.. عرض عسكري بمحافظة ذمار لأحد أهم قوات أنصار الله الضاربة “صور”

يمني برس- ذمار

نظمت قيادة كتائب الدعم والإسناد بمحافظة ذمار اليوم عرضاً عسكرياً  لخريجي الورشة العسكرية من كتائب الدعم والإسناد بالمحافظة.

 

وخلال الحفل الذي تخلله عرضاً عسكرياً، أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي دور محافظة ذمار البارز في مناصرة المشروع القرآني والدفاع عنه ومواجهة العدوان من خلال رفد الجبهات وتقديم القوافل من الشهداء في جبهات العزة والبطولة

 

وأشار إلى الأهمية التي تمثلها هذه الدفعة الخريجين من كتائب الدعم والاسناد كرافداً لابطال الجيش واللجان الشعبية في جميع جبهات العزة والبطولة ومواجهة العدوان.. حاثاً على ضرورة الإعداد للمعركة الحاسمة والبناء في مختلف المجالات ومنها إصلاح مؤسسات الدولة وتحقيق العدل والانصاف.

 

لافتاً إلى أن العدوان على اليمن جاء بسبب رفض شعبنا لولاية أمريكا وتمسك شعبنا بالولاية لله ورسوله .. مؤكداً أن العدوان راهن على عاصفة الحزم والحسم السريع لكنه فشل في تحقيق هدفه بفضل الله وصمود الشعب اليمني وحكمة القيادة الثورية والسياسية في إدارة المعركة .

 

وأشار إلى أن موازين القوى أصبحت اليوم تميل لصالح شعبنا في الوقت الذي صار العدو بحاجه للهدنة أكثر من حاجة شعبنا لها، ونحن أكثر إلتزاما بالهدنة من أجل التخفيف من معاناة الشعب اليمني.

 

فيما أشاد قائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم قاسم الحمران بجهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية في إنجاح هذه الدورات التأهيلية..مثمنا دور منتسبي كتائب الدعم والاسناد في تحقيق النجاح وإقامة العرض المشرف.

 

مؤكداً أن شعبنا اليوم لديه الكثير من الرسائل من خلال هذا العرض ومن محافظة ذمار التي قدم أبنائها أروع صور الصمود والثبات في مختلف جبهات العزة والبطولة.

 

وقال : نقدم اليوم من خلال هذا الحفل وهذا التخرج العديد من الرسائل أولها لقائد الثورة العلم الرباني السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في أننا سيف ورمح بيده وجاهزون في كل وقت وحين وعيوننا لا تنام ونحن لهذا البلد خداماً ومستعدون تقديم كل التضحيات ولن ننام طرفة عين واننا جاهزين للتصدي للعدوان وإفشال كل مساعيه وخططه.

 

ودعا الى الإستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وإسناد الأبطال في الجبهات من خلال كتائب الدعم والإسناد والعمل على مساندة الجبهة الثقافية وإنجاح دور المدارس الصيفية.

 

فيما ألقيت كلمة عن الخريجين ألقاها الخريج عدنان الكبسي أشار خلالها جاهزية كتائب الدعم والإسناد للإسهام الفاعل في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

 

مؤكداً إستعداد الخريجين للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية والإسهام الفاعل في تعزيز الصمود والثبات حتى يتحقق النصر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com