المنبر الاعلامي الحر

سرايا القدس تنشر مشاهد من مناورات “عزم الصادقين” (فيديو)

سرايا القدس تنشر مشاهد من مناورات “عزم الصادقين” (فيديو)

يمني برس-وكالات/

“سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تنشر مقاطع مصوَّرة من مناورات “عزم الصادقين”.

عرضت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، مشاهد من مناورات “عزم الصادقين”، التي “تأتي في إطار رفع الجاهزية القتالية لمجاهدي السرايا”، وفق بيان لها.

وأعلن الناطق العسكري باسم “سرايا القدس”، أبو حمزة، أمس الإثنين، اختتام مناورات “عزم الصادقين”، التي “شارك خلالها مئات المقاتلين في عدة مسارح عملياتية على مستوى قطاع غزة”.

وقال أبو حمزة، في بيان: “خلصنا إلى نتائج متقدمة لناحية الجاهزية القتالية لدى مجاهدينا، وكذلك الدقة في تنفيذ الرمايات، زماناً ومكاناً، على نحو يُعزز القدرة ميدانياً”.

وأكّد أنّه، بانتهاء مناورات “عزم الصادقين”، “ستبقى سرايا القدس دوماً عند حسن ظن أبناء شعبنا المجاهد وأمتينا العربية والإسلامية”، مضيفاً: “سنجابه عدونا الأحمق بكل بسالة وعنفوان، وسنحمي أسرانا وأهلنا ومقدساتنا بكل ما أوتينا من قوة”.

والسبت، أعلنت “سرايا القدس” انطلاق مناورات عسكرية واسعة في قطاع غزة، تحت اسم “عزم الصادقين”، بمشاركة عدة تشكيلات عسكرية لـ”سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

ونُفِّذت المناورات على مدى أيام في قطاع غزة، وحاكت عمليات ميدانية متعددة، بمشاركة عدة تشكيلات عسكرية، أبرزها الوحدات الصاروخية والمدفعية.

وكان الناطق العسكري باسم “سرايا القدس”، أبو حمزة، أكد أنّ “المناورات تأتي استكمالاً للإعداد والتجهيز، واستعداداً لأي معركة مقبلة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com