المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يشيد بتضحيات أبناء حجة في التصدي للعدوان ويكشف عن أحدث الصناعات العسكرية “تفاصيل”

السيد عبدالملك الحوثي يشيد بتضحيات أبناء حجة في التصدي للعدوان ويكشف عن أحدث الصناعات العسكرية “تفاصيل”

يمني برس- خاص

دعا قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة متلفزة له اليوم بمشائخ ووجهاء محافظة حجة  إلى تعزيز الجبهات بشكل متواصل والاستمرار في تعزيز بناء التشكيلات العسكرية والتجنيد والتدريب والتأهيل وتشكيل الألوية المقاتلة, مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يكرر العدو محاولاته بعد فشله بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار.

 

واعتبر  قائد الثورة محافظة #حجة من أكبر المحافظات التي كانت محط استهداف الكبير من الأعداء على مستوى ارتكاب الإبادة الجماعية في بعض الأعراس والأسواق في مختلف المديريات, من بينهم الصيادون من أبناء المحافظة,

 

وقال إن المعاناة الكبيرة لأبناء هذه المحافظة لم تزدهم إلا عزة وكرامة وقوة وثباتاً.. هكذا هو الإيمان الواعي والثقة بالله والأصالة بالحرية والكرامة والعزة والإباء.. تجعل الإنسان كلما كانت مظلوميته أكبر كلما كان ثباته أكبر.

 

وحيا السيد القائد إسهام محافظة حجة ذات الرصيد الكبير في التصدي للعدوان ومنها محافظة #حجة التي كانت متواجدة من اليوم الأول, مؤكدا على أنها قدمت الآلاف من الشهداء وقدمت الكثير في عطائها من كل المستويات.. رجالها الأوفياء حضروا في كل الجبهات في كل ميدان من ميادين هذا الوطن.. وما من جبهة من جبهات التصدي للعدوان إلا وأبناء حجة حاضرون فيها للتصدي للعدوان.

 

وأضاف عشنا مع أبناء #حجة الأخوة الإيمانية والانطلاقة الصادقة والاستجابة العملية في إطار الموقف الحق في إطار أداء فريضة الجهاد المقدي للتصدي لأعداء أمتنا.

 

وحث على ضرورة أن يستمر التجنيد والتحشيد حتى تكون هناك قوة ضاربة من أبناء هذه المحافظة الأبية يتصدون لكل الأعداء الذين يحاولون اختراق هذه المحافظة.

 

وفيما يخص الإنجاز في الجانب العسكري بين  السيد القائد: وصلنا إلى مستوى متقدم في هذا الجانب -العسكري- لا تمتلكه كثير من الدول العربية.. أصبحنا نصنع بفضل الله الصواريخ بعيدة المدى وتصل إلى أي نقطة من بلدان دول العدوان’, واليوم من المسدس إلى الآلي إلى المدفع إلى الصاروخ.. مختلف أنواع هذه الأسلحة تصنع محلياً.. وهذا إنجاز كبير ويبعث الأمل في مختلف المجالات.

 

وأشار إلى أن الإنتاج لهذا النوع من الصواريخ المتنوعة #ذو_الفقار و #القدس وغيرها” أنواع كثيرة بعيدة المدى وقصيرة ومتوسطة، الإنتاج مستمر ومتطور وهو يوماً بعد يوم أكثر دقة وأكثر تطوراً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com