المنبر الاعلامي الحر

السيد نصرالله : إذا سمحتم باستخراج النفط من حقل كاريش فسنقلب الطاولة على العالم كله   

يمني برس | متابعات :

توعد الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله بقلب الطاولة على العالم إذا سمح لشركات التنقيب التابعة للعدو الصهيوني على استخراج النفط من حقل كاريش اللبناني ..

وقال نصر الله  في كلمة له بالذكرى الـ16 لحرب تموز 2006: إن المسيرات التي أطلقها حزب الله مؤخرا إلى حقل كاريش المتنازع عليه مع كيان الاحتلال هي “رسالة البداية”، محذرا من استخراج النفط في الحقل.

وأضاف : أرسلنا مسيّرات يمكن ضربها لإحداث النار وإطلاق الصواريخ ولإعلام الموجودين في المنطقة هناك أنهم في منطقة متنازع عليها”.

وأكد بقوله : “نحن قادرون على إرسال عدد كبير من المسيّرات مسلحة وغير مسلحة وبأحجام مختلفة”، مشيرا إلى أن حزب الله كان جاهزا للرد على العدو الصهيوني .

وتابع: “رسالة المسيّرات تقول “إننا جاهزون” وسنتدرج بخطواتنا وما يتطلبه الموقف سنقدم عليه بالوقت المناسب والحجم المناسب.. والرسالة وصلت”.

كما قال : أقول للعدو والصديق إننا لا نمارس حربا نفسية فنحن جديون وهذا الطريق هو الطريق الوحيد لإنقاذ الدولة فإذا أكملنا على هذا الشكل فنحن ذاهبون إلى ما هو أسوأ من الحرب”.

كما أضاف: إذا سمحتم للشركات باستخراج النفط فسنقلب الطاولة على العالم كله، وإن كان الخيار أن يجوع اللبنانيون فخيار التهديد بالحرب والذهاب إلى الحرب أشرف بكثير”.

 

كما تابع : أقول للعدو في هذه الليلة “ما تحسب غلط” وللأمريكيين “ما تخدعوا اللبنانيين” فرسالة المسيّرات هي البداية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com