المنبر الاعلامي الحر

الألعاب النارية تغطي سماء أمانة العاصمة والمحافظات بمناسبة ذكرى يوم الولاية

الألعاب النارية تغطي سماء أمانة العاصمة والمحافظات بمناسبة ذكرى يوم الولاية

يمني برس- خاص/

انطلقت قبل دقائق الألعاب النارية في سماء العاصمة صنعاء ابتهاجاً بذكرى يوم الولاية.

 

وخرج سكان امانة العاصمة للشوارع لمشاهدة الألعاب النارية والمشاركة في الفرحة العظيمة التي من الله بها على عبادة المؤمنين.

من جانبها أعلنت الإدارة العامة للمرور إغلاق جزئي للحركة المرورية في الساحات التي حددتها اللجان المنظمة للفعاليات بأمانة العاصمة والمحافظات لإحياء يوم الولاية غد الأحد.

وهابت بجميع الأخوة المشاركين في الفعاليات إلى الالتزام بخطوط السير، والوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الوقوف الخاطئ في الشوارع خارج الأماكن المُخصصة للوقوف لكونه يعرقل حركة الآخرين، وغير آمن للمركبة.

ودعت الإدارة العامة للمرور إلى الإلتزام بقواعد المرور أثناء التوافد إلى الساحات المحددة وأثناء الخروج منها، والحرص على إغلاق جميع أبواب ونوافذ السيارات عند وقوفها، والتعاون مع أفراد الشرطة والإلتزام بالتعليمات المرورية تفادياً لوقوع الازدحامات والحوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

وأكدت أن الإدارة قد اعدت خطة مرورية شاملة من خلال رفع الجهوزية والإنتشار المروري المكثف لتنظيم حركة السير وتفادي وقوع إزدحامات أو حوادث خلال توافد الحشود ومغادرتها الساحات.

وأشارت أن الخطة قد حددت خطوط السير ومواقف السيارات، وذلك حرصاً على سلامة الجميع وضمان إنسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

هذا وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات بأمانة العاصمة قد وجهة الدعوة للشعب اليمني للمشاركة الواسعة في إحياء ذكرى يوم الولاية في ساحات أمانة العاصمة والمحافظات صباح غد الأحد.

وحددت اللجنة المنظمة بأمانة العاصمة ثلاث ساحات للرجال وساحتين للنساء للاحتفاء بيوم الولاية.

ففي مديريات معين والتحرير وصنعاء القديمة وآزال حددت اللجنة المنظمة ميدان التحرير ساحة للاحتفاء بيوم الولاية، فيما حددت اللجنة المنظمة في مديريات بني الحارث وشعوب والثورة جنوب الكلية الحربية ساحة للاحتفاء بيوم الولاية صباح غد الأحد.

وفي مديريات السبعين والوحدة والصافية تم تحديد الساحة الترابية شرق جامع الشعب ساحة للاحتفاء بيوم الولاية.

كما حددت اللجنة المنظمة ساحتي جامع الشعب وغرب حديقة الثورة للنساء لإحياء يوم الولاية صباح غد الأحد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com