المنبر الاعلامي الحر

الآن.. مسؤول بارز يكشف سيناريو ما بعد شبوة ومخطط طارئ للتحالف لإجتثاث حزب الإصلاح من هذه المحافظات الجديدة..”تفاصيل كاملة”

يمني برس- متابعات/

كشف محافظ محافظة عدن طارق سلام عن خطط وتحركات جديدة لقوات التحالف العدوان في المحافظات الجنوبية المحتلة.

 

وقال محافظ عدن في سلسلة تغريدات على موقع التدوين المصغر تويتر، إن الإمارات تسعى لإجتثاث حزب الإصلاح من محافظات حضرموت ومأرب والمهرة وتعز المحتلة على غرار شبوة.

وأضاف: أن الخطة الأمريكية تقضي بأن تكون حضرموت الهدف القادم بعد شبوة حيث تدفع الإمارات بتعزيزات ضخمة إلى شبوة استعدادا لمعركة حضرموت بضوء أخضر غربي بهدف إعادة تمكين شركات توتال الفرنسية وأخرى أمريكية من استخراج النفط ونهبه.

 

وتابع طارق سلام، أن التحركات الأمريكية في المحافظات النفطية المحتلة أعقبها زيارة المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيم ليندر كينغ إلى الإمارات لوضع اللمسات الأخيرة لمعركة حضرموت بالتزامن مع تحركات العسكريين الأمريكيين في المحافظة يوم الأحد.

 

من جانب آخر، قال محافظ عدن طارق سلام، إن القوات الفرنسية نفذت إنزالاً عسكرياً في منشأة بلحاف بالتزامن مع تحركات عسكرية للقوات الأمريكية في حضرموت المحتلة وزيارات لقادة عسكريين أمريكيين مسؤولين في مديريات حضرموت الإستراتيجية والمطلة على الساحل وذلك بهدف ضمان امدادات النفط وسط دعم غربي للتحالف بقيادة السعودية والإمارات.