المنبر الاعلامي الحر

طيران العدو يرتكب مجازر بمنطقة ميدي م/حجة ويلاحق المواطنين بالمروحيات بعد هروبهم من منازلهم .. التفاصيل

قام طيران العد السعودي باستهداف المسعفين للضحايا في غارات سابقة استهدفت منازل المواطنين بمديرية ميدي .

وقال مصدر محلي أنه استشهد 28 مواطنا من قرية بني زيلع بمديرية ميدي محافظة حجة وجرح 17 آخرين في قصف لطيران العدوان السعودي الغاشم في أول غارة وهناك الكثير من الشهداء في غارات لطيران العدو استهدفت المسعفين لم يتمكن من معرفة الإحصائية الأخيرة .

جياح

وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طائرات هيلوكبتر لقوات العدوان عمدت في بادئ اأمر على قصف منازل المواطنين وعندما خرجوا من بيوتهم من القصف الإجرامي والهستيري لطائرات العدوان الغاشم قامت تلك الطائرات بمطارتهم وملاحقتهم بنيرانها بصورة وحشية.

وأشار المصدر إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف ما تزال تعمل على نقل العديد من الجرحى ممن تمكنوا من الاحتماء في أماكن محصنه .. مؤكدا أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع نظرا لأن أغلب الجرحى إصاباتهم بالغة.

واستنكر المصدر وحشية قوات العدوان التي ترتكب مذابح ومجازر في حق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي مخزي .. معتبرا ذلك الصمت وصمة عار في جبين المجتمع الدولي .

وقال ” إن تلك الجرائم وذلك الصمت المعيب والمخزي لن يزيد أبناء الشعب اليمني إﻻ قوة وإصرارا على مواجهة العدوان، متكلا في ذلك على الله مهما تنوعت وتعددت وسائل اﻻجرام التي يستخدمونها في حربهم على الوطن “.

* الصورة من المجزرة التي ارتكبها العدو صبيحة عيد الأضحى بمنطقة جياح محافظة حجة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com