المنبر الاعلامي الحر

“جبل الشرق” تدشن مظاهر الإحتفاء بذكرى مولد الرحمة المهداه

“جبل الشرق” تدشن مظاهر الإحتفاء بذكرى مولد الرحمة المهداه

يمني برس- ذمار- خاص

دشنت صباح اليوم مديرية جبل الشرق أعمال الزينة استعداداً لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

 

وخلال التدشين أكد مسؤول التعبئة العامة والحشد بالمديرية أحمد المعبري بأن احتفاء أبناء المديرية بذكرى المولد النبوي الشريف بالمظاهر المتنوعة دليل على عمق الولاء و الإنتماء والإرتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وهذا الارتباط ليس وليد اليوم ولكنه منذُ بزوغ فجر الإسلام .

 

كما ثمّنَ المعبري كل الجهود المبذولة في سبيل إحياء المناسبة بالشكل الذي يجسد عظمتها وخصوصيتها ومكانتها في قلوب اليمنيين ، باعتبارها شعيرة من شعائر الله الواجب تعظيمها والفرحة بها .

 

من جانبه أوضح مدير مكتب الإرشاد رئيس  اللجنة الفنية ” لإعلام الشارع ”  العزي هادي بأن أعمال الزينة تشمل إنارة الشوارع والأحياء والمنازل ، وتبييض وكتابة عبارات وشعارات المناسبة في الأماكن البارزة ، وتزيينها باللوحات والقصاصات القماشية ، والتشكيلات الفنية ، وطلاء قباب المساجد و الأبواب ووسائل النقل باللون الأخضر ،  وغيرها من المظاهر الإحتفائية المعتادة .

 

وأشار إلى أن هذه الأعمال تأتي في إطار الإستعداد المُبكر للإحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة ، وفي ظل تنافس مختلف شرائح المجتمع التي بدت كخلية نحل تسابق الزمن  لإبراز وإظهار مظاهر الإحتفال بأفضل مخلوق ، وأعظم نعمة مَنَّ الله بها على البشرية .

 

هذا وتتواصل أعمال تزيين المساجد والمدارس والمباني والمحلات التجارية والمرافق الحكومية والشوارع  والأحياء ،  بزخمٍ  غير مسبوق  استعداداً للاحتفال المشرف بذكرى المصطفى صلى  الله عليه وآله وسلم .

 

حضر التدشين مدير مكتب التربية علي عبده شريك .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com