المنبر الاعلامي الحر

الضالع.. فعالية احتفالية لإدارة الأمن بذكرى المولد النبوي وزيارة تفقدية لساحة الفعالية المركزية في المحافظة

الضالع.. فعالية احتفالية لإدارة الأمن بذكرى المولد النبوي وزيارة تفقدية لساحة الفعالية المركزية في المحافظة

يمني برس- الضالع/

نظمّت إدارة أمن محافظة الضالع وفروعها، اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل وليد الوادعي، ومصلح ابو شعر عضو مجلس الشورى أشار امين عام مجلس الشورى القاضي علي عبد المغني ، إلى ما كانت عليه الأمة الإسلامية من قوة عندما تمسكت بالنهج النبوي في دلالة واضحة على عظمة نهج النبوة ومن يسير عليه.

 

ودعا إلى تجسيد مبادئ وأخلاق النبي الكريم وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتسامح والإحسان في أوساط المجتمع .. لافتاً إلى أحقية أهل اليمن في الاحتفال بالمولد النبوي، كونهم من ناصروا الرسول وساروا على دربه ونهجه ونشروا الإسلام في بقاع الأرض.

واعتبر المغني  ، احتفال أبناء اليمن بهذه المناسبة، تجديداً للعهد والولاء لله ورسوله وترسيخ حب النبي وتعاليمه في نفوس الأجيال .. حاثاً على المشاركة في الفعالية الكبرى يوم 12 ربيع الأول.

 

،واشاد  بتفاعل القطاعات الرسمية والشعبية ودور المكاتب الحكومية وأجهزة الأمن في إحياء فعاليات ذكرى مولد النبي الخاتم وتعظيم هذه المناسبة وتجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين.

 

فيما استعرض مدير أمن المحافظة العميدحسين الحمزي ، دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة، لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم، والتمسك بما جاء به خير الأنام، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته – صلى الله عليه وآله وسلم.

 

من جانبه أكد العقيد عبده امير الدين الحوثي إلى ، أن الاحتفاء بهذه المناسبة تكمّن أهميتها في الشكر لله على نعمة الهداية والتزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي غرسها النبي الأعظم في أمة الإسلام .. لافتا إلى أن يوم مولده مثل نو أضاء دياجر الضلام

 

تخللت الفعالية بحضور قيادات ومنتسبي إدارة الأمن والمرور والإصدار الآلي والاصلاحية والبحث الجنائي وقيادات تنفيذية بالمحافظة، قصيدة شعرية وفقرات إنشادية عبرت عن المناسبة.

 

هذا وكان رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، وامين عام مجلس الشورى القاضي علي عبد المغني، ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة صالح حاجب، قد تفقدوا التجهيزات والاستعدادات الجاري تنفذها في ساحة الاحتفال بالفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف في محافظة الضالع.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمشاريع بهيئة النقل البري المهندس عبدالله الغرباني، ومدير فرع هيئة النقل البري بمحافظة إب احمد مياس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com