المنبر الاعلامي الحر

البيضاء.. تدشن توزيع سلال غذائية للعائدين من أبناء بركان في مكيراس 

البيضاء.. تدشن توزيع سلال غذائية للعائدين من أبناء بركان في مكيراس 

يمني برس- البيضاء/ 

دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم الثلاثاء ، توزيع سلال غذائية للعائدين من أبناء منطقة بركان في مديرية مكيراس مقدمة من مكتب الهيئة العامة للزكاة.
وفي التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ، أكد المحافظ إدريس، حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على عودة أبناء منطقة بركان وكل من تسبب العدوان في نزوحهم إلى مناطقهم وقراهم، بعد أن تبينت لهم مخططات العدو التي تستهدف الوطن أرضاً وإنساناً.
وثمن مواقف أبناء مديرية مكيراس في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تم تحرير مديريات المحافظة من التكفيريين.
وأشاد المحافظ إدريس بجهود الهيئة العامة للزكاة ومشاريعها التي يلمسها المجتمع، خاصة الفقراء والمحتاجين والمتضررين جراء استمرار العدوان والحصار.
كما أكد استعداد السلطة المحلية دعم جهود مكتب الهيئة بالمحافظة في تبني المشاريع الخاصة برعاية الفقراء والمحتاجين وتوفير احتياجاتهم، داعياً التجار ورجال الخير إلى الإسهام في دعم مكتب الهيئة للتخفيف من معاناة الأشد احتياجاً.
من جانبه استعرض مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حيد الغريب ، المشاريع التي تنفذها الهيئة للتخفيف من معاناة المواطنين في مختلف المحافظات جراء العدوان والحصار.
وأوضح أن السلال الغذائية تستهدف أكثر من150 أسرة من العائدين من أبناء منطقة بركان والقرى المجاورة.
وأكد الغريب، حرص الهيئة على توسيع خارطة مشاريعها للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين بالمحافظة.
فيما ثمن مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، اهتمام قيادة المحافظة بأبناء المديرية وحرصها على توفير الاحتياجات الأساسية للأسر العائدة من ابناء منطقة بركان ممن تسبب العدوان ومرتزقته في تهجيرها لسنوات.
حضر التدشين مدير مديرية ناطع مروان الرقابي، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية. 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com