المنبر الاعلامي الحر

عاجل: إنذار أخير من شركة النفط للمحطات الأهلية المنخرطة في السوق السوداء

 

يمني برس – خاص

عبرت شركة النفط اليمنية عن استياءها لبيع المحطات الأهلية المخالفة والتي تبيع الوقود للمواطنين بسعر السوق السوداء بصورة مخالفة لقرارات ولوائح وتعليمات الشركة.

وقال الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية أنور العامري أن المحطات الأهلية التي تبيع المشتقات النفطية بأسعار السوق السوداء تابعة لتجار.. مشيرا إلى أن هذا التصرف يخالف اللوائح والأنظمة القانونية.

وقال العامري : إن شركة النفط حذرت ملاك المحطات المخالفة أكثر من مرة بسحب التراخيص.. مشيرا إلى أن الشركة ستقوم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المحطات الأهلية المنخرطة في السوق السوداء.

ونوهت الشركة بإنها سجلت عبر مندوبيها ، الارقام السريه لعددات الطرمبات ، (لجميع المحطات),وان اي محطة ستظهر مخالفة عداداتها السرية سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة عليها ومنها سحب تراخيص هذه المحطات ، واحتساب هذه الكميات التي ستظهر بالزيادة بالسعر المضاعف.

الجدير بالذكر انه وفي الأيام الأخيرة ، ظهرت محطات أهليه تبيع مشتقات نفطية (كسوق سوداء) وبسعر مخالف للتسعيرة الرسمية .. والذي اعتبره الجميع استفزاز للمواطن ، وابتزاز غير مبرر من ملاك هذه المحطات لإحتياجات المواطنيين في حركة غير مسبوقة وجديدة على مجتمعنا اليمني ، فيما توجهت اصابع الاتهام لشركة النفط ، وهو الشيئ الغير منطقي ان تسمح الشركة بهذا الشيئ ، بل ورفضته تماماً وستتخذ اجراءاتها القانونيه إزاء هذا الابتزاز للمواطنيين من قبل ملاك هذه المحطات.