المنبر الاعلامي الحر

مجتهد: حملة اغتيالات واسعة في مأرب خلال الأيام القادمة.. (تفاصيل)

مجتهد: حملة اغتيالات واسعة في مأرب خلال الأيام القادمة.. (تفاصيل)

يمني برس- خاص/

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي انباء تفيد بأن الايام القادمة ستشهد خلالها مدينة مأرب حملة إغتيالات واسعة.

 

وجاء في حساب “مجتهد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قوله: ستشهد مدينة مأرب خلال الايام القادمة حملة إغتيالات واسعة بعد تأكدنا من ارسال الامارات سبع خلايا لتنفيذ المهمة.

 

وتساءل المغرد: “أستغرب عزوف الاصلاح عن الاستجابة لدعوات صنعاء رغم ثقته أن التحالف العربي يسعى الى إجتثاثة من اليمن وعدم السماح له بالبقاء؟”

هذا واغتال مسلحون مجهولون ، اليوم الثلاثاء , مستشار ما يسمى بوزير دفاع المرتزقة في قلب محافظة مارب الخاضعة لسيطرة المليشيا المسلحة الموالية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي.

 

وذكرت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر محلية “لم تسمها” عن تصفية جسدية طالت مستشار وزير دفاع حكومة المرتزقة  اللواء الركن العميل“محمد الجرادي” مع أحد مرافقيه بأحد شوارع ظهر اليوم, ولم تذكر المصادر أي تفاصيل أخرى حتى الانتهاء من كتابة الخبر.

 

وخلال الأيام الماضية قتل العديد من قيادات المرتزقة بعمليات اغتيال في ظل تنامي الخلافات بين المليشيات المحسوبة على السعودية والمليشيات المحسوبة على الإمارات.

 

هذا ولوح حزب الإصلاح، الثلاثاء، بتورط ما يسمى برئيس هيئة أركان قوات معين، المرتزق صغير بن عزيز، في إغتيال أبرز قياداته العسكرية.

 

جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من إغتيال ما يسمى مستشار وزير دفاع معين، وقائد اللواء 81 مشاة المرتزق محمد الجرادي، والذي يعد من أبرز القيادات العسكرية المحسوبة على الحزب، بمدينة مأرب المحتلة.

 

وقالت “قناة بلقيس” التابعة للإصلاح في تقرير لها، إن إغتيال الجرادي في هذا التوقيت بالذات تأتي للتغطية عن جرائم كبيرة يمارسها بعض ما اسمته القادة الموالين للإمارات في مأرب.

 

وأوضح التقرير أن الجرادي كان على خلاف مع صغير بن عزيز بسبب قضايا فساد داخل الوزارة، لافتة إلى وقوع شجار بينهما قبل مقتله بأيام، في اتهام صريح بتورط القيادي البارز في جناح الإمارات بالمؤتمر، بعملية إغتيال الجرادي.

 

وتأتي الإتهامات، في ظل تصاعد الصراعات بين مليشيا التحالف بمأرب، خصوصاً بعد توجيه الإصلاح اتهامات مباشرة لصغير بن عزيز وقيادات موالية لطارق صالح، بالوقوف وراء عملية تفجير مخازن أسلحة في المنطقة العسكرية الثالثة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com