المنبر الاعلامي الحر

مناقشة أداء قطاعات الثقافة والإعلام والآثار في حجة

مناقشة أداء قطاعات الثقافة والإعلام والآثار في حجة

يمني برس- حجة/

ناقش اجتماع في حجة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام عادل شلي، اليوم، أداء قطاعات الإعلام والثقافة والآثار.

 

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مديري مكاتب الإعلام في المحافظة إبراهيم هاشم والثقافة محمد عجار والآثار حمود غيلان والحفاظ على المدن التاريخية أحمد الضلعي وإذاعة حجة علي الجرب، مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، والخطط والبرامج خلال المرحلة المقبلة.

 

وتطرّق الاجتماع إلى جهود قطاعي الإعلام والثقافة المبذولة في إنجاح فعاليات وأنشطة المحافظة، وتعزيز عوامل الصمود والتصدّي لما تروّج له الآلة الإعلامية الضخمة للعدوان وأبواقها لتمزيق النسيج الاجتماعي وتفكيك الجبهة الداخلية.

كما تطرّق إلى دور مكتبي الآثار والحفاظ على المدن التاريخية في الحفاظ على الآثار والحد من ظاهرة نبش المواقع الأثرية، رغم شحة الإمكانات والسبل الكفيلة بالارتقاء بالأداء في هذا الجانب.

 

وأكد الاجتماع أهمية الوقوف على أسباب التعثر في الأداء والصعوبات والبحث عن الحلول الكفيلة بتجاوزها.. مشددا على ضرورة الانضباط الوظيفي وتنفيذ موجّهات القيادة الثورية وتضافر الجهود للارتقاء بمستوى الأداء.

 

كما أكد على أهمية الالتزام برفع التقارير الشهرية والربعية والنصفية لقيادة المحافظة، لمعالجة أي جوانب قصور أولا بأول.

 

وفي الاجتماع، أكد الوكيل شلي حرص قيادة المحافظة على تطوير أداء قطاعات الإعلام والثقافة والآثار، وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.. منوهاً بالجهود المبذولة في سبيل ديمومة العمل رغم شحة الإمكانات.

 

وأشار إلى أنه سيتم تفعيل الرقابة على الانضباط وتقييم مستوى الأداء، والعمل على ترتيب أوضاع المكاتب المعنية بما يمكنها من أداء دورها على أكمل وجه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com