المنبر الاعلامي الحر

عاجل : السيد عبد الملك في ذكرى الهجرة النبوية وثورة اكتوبر : شعبنا قادر على طرد الغزاة واسرائيل تستخدم قاعدة خميس السعودية .

صنعاء – يمني برس – خاص

أكد السيد عبد الملك الحوثي في شعبنا قادر على طرد الغزاة .. كاشفاً أن اسرائيل تستخدم قاعدة خميس مشيط السعودية وقال في خطابه بمناسبة الهجرة المحمدية على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم وكذا بمناسبة الذكرى الـ52 لثورة الـ14 من اكتوبر المجيدة : أن النظام السعودي يستغل الحج والعمرة للاستثمار المالي ويستغله حتى على المستوى السياسي . كما اورد الكثير من النقاط الهامة .. يمني برس ينشر ابرزها .

حيث قال :اليمانيون كان لهم شرف النصرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم وعليهم أن يتذكروا تلك الصفحة البيضاء في تاريخهم

كما أكد أن  الاسلام تعرض لتشويه كبير من قبل ابنائه ، وهو دين التحرر و هو الذي ارسى دعائم الحرية بمعناها الصحيح ..

وأضاف : اليوم نجد ان الواقع قد شابه الكثير من التحريف و الانحراف عن ماهو صحيح من الدين ونجد اليوم أن النظام السعودي والتكفيريين يمثلون ذروة التحريف لصورة الإسلام وقيمه وهذه الجاهلية اليوم وهي تسيطر على واقع اليمن وكلما الحقت بالبشر المزيد و المزيد من المعاناة .

مشدداً بفوله : لا مناص ولا خلاص للبشرية في مواجهة هذه الجاهلية الجديدة الا بالعودة الى رسالة الله سبحانه وتعالى ولكن الاسلام بشكله الحقيقي ارث الانبياء بشكله الحقيقي وليس كما شوهت وحرفت وغيرت حتى صارت لا تختلف عما هو الحال لدى الاخرين فهل يختلف ممارسات التكفيريين عن ممارسات الصهاينة وهل يختلف واقع النظام السعودي عن واقع الصهانية كلاهما وجهان لعملة واحدة هو التحريف والانحراف وكلاهما براء من رسالات الله سبحانه وتعالى ..

وتسأل : أمريكا واسرائل بكل ما يمتلكونه وبكل هيمنتهم هل جلبوا للعالم حرية ؟!! ام انهم يستعبدون هذا العالم والناس على اقطار الارض ؟!! مالذي يلحق بالبشرية نتيجة هيمنتهم ؟!! اين هي الحرية ؟ !! اين هي حقوق الانسان اليوم؟!! البشرية تئن اكثر واكثر معاناة الناس تزيد يوما عن يوم !!

كما قال : ما يحدث اليوم جناية كبيرة فهذه الحالة من التحريف والانحراف عن الانبياء وتعاليمهم وقيمهم هي الجاهلية الجديدة بما تعنيه الجاهلية من وحشية وتنكر للتعاليم المقدسة التي توفر للبشر الحرية والكرامة فهذه الجاهلية كلما سيطرة كلما الحقت بالبشر المزيد من الاذى والمعاناة ولذلك هم اي امريكا والسعودية في سياساتهم وبطش وجبروت وفتن وغير ذلك على كل المستويات هم يقدمون الشواهد على سوء التنكر لرسالة الانبياء وتمثل حالة الانحراف عن نهج عيسى ونهج موسى ونهج محمد صلى الله عليه واله وسلم ممثلة بامريكا والسعودية تمثل شرا في واقع البشرية تخلق الكثير من النكبات والفتن في واقع ا لبشرية هذا حالة النقيض والتناقض مع الانبياء وتعاليم الانبياء .

مكرراً : النظام السعودي والتكفيريين يمثلون ذروة حالة التحريف والتشويه للاسلام ونظامه وتعاليمه .. تخيلوا النظام السعودي يقدم نفسه انه نظام ديني يمثل الاسلام واخلاق الاسلام فيما هو اليد الاقذر والاسوا والابطش بيد اسرائيل وامريكا اي جناية هذه على الاسلام فيما هو اي النظام السعودي يلعب دورا اساسيا لمصحلة من انحرفوا عن رسالة موسى ورسالة عيسى .

وقال : واقع المسلمين اليوم قد شابه الكثير من التحريف على المستوى الثقافي باسم الدين وتعاليم الدين وحتى عما هو معلوم وصحيح من الدين فالتحريف والانحراف يمثلان عاملا هدم لرسالات الانبياء وقيم وتعاليم الانبياء .. الاسلام هو الدين الذي اتى ليعيد الكرامة للانسان حيث كرمه كل مناحي الحياة ..

كما أضاف : من الذي مزقنا امتنا الى دويلات هو الاستمعمار من الذي زرع الكيان الاسرائيلي في جسد الامة هو الاستعمار البريطاني والامريكي هما من صنع هذا الكيان الاسرائيلي الذي نجده اليوم يعمل ما يريد ويهدد المقدسات وعلى راسها الاقصى الشريف ويحظى بالتحالف مع الانظمة المحسوبة على الاسلام والمسلمين تتحالف وتدخل في علاقات معه برغم ما يمارسه الصهاينة من جرائم بحق االشعب الفلسطيني ، من الذي انشا النظام السعودي وجعله كيانا ينشر الكثير من الافات في المنطقة انه الاستعمار باشراف امريكي .

12064117_827296054055860_339021040_n

وأردف : اليوم هناك غزو ومحاولات احتلال لهذا البلد واحتلال لاجزاء منه الاهم ان يكون الشعب اليمني واعيا لهذه الحقيقة ان بلدنا محط اطماع فهناك من يرغب في السيطرة على هذا البلد وهذا حال بقية المنطقة .

وتسأل : من الذي مزقنا امتنا الى دويلات ؟!! هو الاستمعمار من الذي زرع الكيان الاسرائيلي في جسد الامة هو الاستعمار البريطاني والامريكي هما من صنع هذا الكيان الاسرائيلي الذي نجده اليوم يعمل ما يريد ويهدد المقدسات وعلى راسها الاقصى الشريف ويحظى بالتحالف مع الانظمة المحسوبة على الاسلام والمسلمين تتحالف وتدخل في علاقات معه برغم ما يمارسه الصهاينة من جرائم بحق االشعب الفلسطيني ، من الذي انشا النظام السعودي وجعله كيانا ينشر الكثير من الافات في المنطقة انه الاستعمار باشراف امريكي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com