المنبر الاعلامي الحر

الإنتقالي يعلن رفع الجاهزية القتالية لمنع عودة العليمي ويؤكد.. لن تكون إلا معركة الحسم والخلاص النهائي

الإنتقالي يعلن رفع الجاهزية القتالية لمنع عودة العليمي ويؤكد.. لن تكون إلا معركة الحسم والخلاص النهائي

يمني برس- متابعات/

الإنتقالي يعلن رفع الجاهزية القتالية لمنع عودة العليمي ويؤكد.. لن تكون إلا معركة الحسم والخلاص النهائي/الإنتقالي يعلن رفع الجاهزية القتالية لمنع عودة العليمي ويؤكد.. لن تكون إلا معركة الحسم والخلاص النهائي/

اعلنت ما يسمى بقوات المجلس الإنتقالي الموالية للاحتلال الإماراتي رفع الجاهزية القتالية , بعد محاولة السعودية اعادة المرتزق رشاد العليمي بالقوة الى مدينة عدن المحتلة .

 

يأتي ذلك وسط تصاعد حالة الرفض الشعبي لما يسمى الإنتقالي ومجلس الاماراتي في مدينة عدن , ومحاولة قوات الاحتلال السعودي طرد الانتقالي من المطار والقصر الرئاسي والمرافق الحساسة في المدينة.

 

واعلن ما يسمى متحدث قوات الإنتقالي المرتزق “النقيب” رفع ما اسماه مستويات الجاهزية والإستعداد لقوات الإنتقالي , مبررا ذلك بتحرير كامل التراب الجنوبي في إشارة الى استعداده للتحرك شرقا نحو وادي حضرموت المحتلة.

 

واضاف النقيب وفق تعبيره “ان الاستعداد القتالي للقوات المسلحة الجنوبية ليس الإستعداد الدفاعي الرادع وحسب ، بل لكل الاحتمالات بما فيها المعركة الشاملة للتحرير الكامل لكل تراب الجنوب ولن تكون إلا معركة الحسم والخلاص النهائي”.

 

وكان المرتزق العليمي قد عقد امس اجتماعا في الرياض مع سفراء الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي بغياب المرتزق عيدروس الزبيدي , في محاولة سعودية لحشد الرأي الدولي لاعادة العليمي الى عدن المحتلة , وسط خلافات مع ما يسمى الانتقالي الذي يضع عددا من الشروط منها التعديل الحكومي ليكون له نصيب الأسد في حكومة المرتزقة التي تسعى السعودية إلى احداث تغيير فيها خلال الأيام القادمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com