المنبر الاعلامي الحر

قيادة السلطة المحلية بالضالع تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

قيادة السلطة المحلية بالضالع تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

يمني برس- الضالع/

دشن القائم بأعمال محافظ الضالع، عبد اللطيف الشغدري، اليوم السبت ، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في المحافظة.

وفي التدشين، الذي حضره وكلاء المحافظة، أكد الشغدري، أن تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي، يأتي في سياق تنفيذ موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأوضح أن المدونة، منظومة من المبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية، تسهم في تطوير وتجويد مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات للناس.

وأوضح القائم بأعمال المحافظ، أن المدونة تهدف للارتقاء بمستوى العمل الإداري وتكريس مبدأ الثواب والعقاب.

وأشار إلى أن مكتب الخدمة المدنية سينفذ نزولاً ميدانياً لمتابعة تنفيذ المدونة على الواقع العملي.

في ذات السياق ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بالمحافظة برئاسة القائم بأعمال المحافظ، اليوم، خطة تنفيذ برنامج احياء ذكرى الشهيد السنوية ومستوى تنفيذ المهام حسب الخطة المعتمدة.

كما ناقش الاجتماع تقريرا عن مستوى تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة خلال الفترة المتبقية من العام الجاري 1444هـ، واتخذ بشأنها الإجراءات المناسبة بما يسهم في رفع كفاءة الأداء والتحصيل والتوريد لطرف البنك المركزي أولا بأول.

وفي الاجتماع أكد الشغدري التفاعل الجاد من جميع مديري عموم المكتب التنفيذي مع فعاليات وأنشطة ذكرى الشهيد ومواساة أسر الشهداء .

وشدد على رفع مستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه خدمة المواطن وإحداث تنمية حقيقية تسهم في تعزيز مبادئ الصمود تحت شعار (يد تبني ويد تحمي).

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com