المنبر الاعلامي الحر

“بن لرزق” يشن هجوماً شرساً على حكومة المرتزقة ويدعو لثورة شعبية

“بن لرزق” يشن هجوماً شرساً على حكومة المرتزقة ويدعو لثورة شعبية

يمني برس- خاص
شن الاعلامي الجنوبي فتحي بن لزرق هجوما شرساً على حكومة مرتزقة العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي, ووصف المسؤولين فيها بأنهم الأكثر فئة منحطة في الوقت الراهن.

ودعا “بن لزرق” كافة أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إلى القيام بثورة شعبية عاجلة ضد ما أسماه الحكومة والدولة المعينة من دول تحالف العدوان والاحتلال.

وتعليقا على الوئاثق المسربة من وزارة التعليم العالي لحكومة المرتزقة في عدن التي تظهر تقاسم المنح الدراسية لأولادهم وأقربائهم ”

قال رئيس تحرير “عدن الغد” اطلعت على كشوفات المنح الدراسية في الخارج فتيقنت اننا امام عصابة متكاملة الأركان بمسمى حكومة ودولة”.

 

مشيرا إلى “أن حالة الافساد التي نمر بها اليوم لم تحدث في التاريخ اليمني (قط) والمسئولون الحاليون هم أكثر فئة منحطة ولن يأتي من هو أسوأ منهم على الاطلاق”.

وشدد على أن الثورة الشعبية باتت أمر غير قابل للتأجيل, مضيفا بأن لصوصيتهم “تجاوزت كل تخيل أو منطق أو عقل”.

وضجت مواقع التواصل بنشر وثائق فضيحة الفساد المدوية للتعليم العالي للمرتزقة حيث شملت المنح الدراسية البالغة أكثر من 4900 منحة خاصة بأبناء وأقارب الوزراء والمسؤولين وقيادات عسكرية وحزبية ورجال أعمال وأعضاء برلمانيين ومشائخ ووكلاء وزارات وإعلاميين.

وبحسب المذكرات المرفوعة والمتبادلة بين المسؤولين في حكومة المرتزقة، فإن إجمالي المستحقات للطلاب المبتعثين بلغت 8 مليون و684 ألف دولار للربع الرابع من العام الجاري 2022م.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com