المنبر الاعلامي الحر

فعالية لمكاتب الجمارك والمالية والضرائب في ذمار بذكرى سنوية الشهيد

فعالية لمكاتب الجمارك والمالية والضرائب في ذمار بذكرى سنوية الشهيد

يمني برس- ذمار/

نظمت مكاتب الجمارك والمالية والضرائب ووحدتا ضريبة القات والعقارات بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

 

وخلال الفعالية، أشار وكيل المحافظة، عباس علي العمدي، إلى الأمن والاستقرار الذي ننعم به بفضل الله وتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع الوطن، مؤكدا أهمية إحياء هذه الذكرى في التذكير بالمواقف البطولية للشهداء

 

وبين أن تضحيات الشهداء أفشلت مخططات الأعداء، وأثمرت عزة ونصرا للشعب، لافتا إلى أهمية السير على دربهم ورعاية أسرهم وإعطائهم أولوية في مختلف المجالات.

 

وأهاب الوكيل العمدي بالمكاتب التنفيذية إيلاء أسر الشهداء كامل الرعاية، والاهتمام بأوضاعهم وتفقد أحوالهم واستلهام الدروس من مواقف الشهداء في البذل والعطاء ودعم المرابطين في الجبهات.

 

فيما أشار مدير مكتب الضرائب في الكلمة التي ألقاها عن المكاتب المنظمة للفعالية إلى دلالات إحياء ذكرى الشهيد للتذكير بمكانة الشهداء في الدنيا والأخرة، كما هي محطة تربوية لتعزيز ثقافة الشهادة والتأكيد على استمرار دعم المرابطين في الجبهات بالمال والرجال.

 

بدوره أكد نائب مدير مكتب الإرشاد، جبريل مشرح، وممثل فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، عبدالحميد الغرباني، أهمية استحضار المواقف البطولية للشهداء والتضحيات التي قدموها في سبيل الله وأمن واستقرار الوطن، لافتين إلى أهمية تضافر جهود الجميع في رعاية أسر الشهداء كواجب ديني ووطني.

 

تخللت الفعالية بحضور مديري مكاتب الجمارك، جلال الجلال، ونائب مدير المالية، محمد المهدي، ووحدتي القات، عبدالله الصورعي، والعقارات ،سعيد السمحي، فقرة إنشادية وقصيدة معبرة للشاعر صالح الجوفي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com