المنبر الاعلامي الحر

القطاع النسائي بمحافظة الحديدة يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

القطاع النسائي بمحافظة الحديدة يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

يمني برس- الحديدة/

نظمت اللجنة الوطنية للمرأة واتحاد نساء اليمن، وإدارة تنمية المرأة، والهيئة النسائية، وهيئة علوم البحار بمحافظة الحديدة اليوم، وتحت “شعار شهداؤنا عظماؤنا” فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد لعام 1444هجرية.

 

وخلال الفعالية أكد وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي أهمية إحياء هذه المناسبة لتعزيز ثقافة التضحية والجهاد للدفاع عن حرية واستقلال الوطن ..مشيدا ببطولات وتضحيات الشهداء في مختلف ميادين البطولة والشرف والعزة.

 

مشددا على ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتوفير احتياجاتهم المعيشية واجب على الجميع في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

وخلال بحضور فاطمة داغم مدير عام هيئة ابحاث علوم البحار والاحياء المائية ومدير عام اللجنة الوطنية للمراة فيروز طاهر وصبحية راجح رئيس فرع اتحاد نساء اليمن ،  بدورها أشارت مديرة عام تنمية المرأة بالحديدة مريم العطاس وأمة الرحمن الحوصلي الى أن الشهداء  ورووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

منوه إلى أن هذه الفعاليات التي ينظمها القطاع النسائي اليوم يتأتي تعبيرا عن اعتزازنا بالشهداء وعرفان وتقديرا بما قدموه من تضحيات في عزة وحرية اليمن.. منوها بالمنزلة العظيمة التي خص الله بها الشهداء.

 

تخلل الفعالية روبورتاج معبر عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com