المنبر الاعلامي الحر

في هذه اللحظات.. اشتباكات دامية وسط مدينة مأرب على خلفية إعدام ميليشيا الإصلاح للمدعو “الوائلي” ومرافقيه

في هذه اللحظات.. اشتباكات دامية وسط مدينة مأرب على خلفية إعدام ميليشيا الإصلاح للمدعو “الوائلي” ومرافقيه

في هذه اللحظات.. اشتباكات دامية وسط مدينة مأرب على خلفية إعدام ميليشيا الإصلاح للمدعو “الوائلي” ومرافقيه.. في هذه اللحظات.. اشتباكات دامية وسط مدينة مأرب على خلفية إعدام ميليشيا الإصلاح للمدعو “الوائلي” ومرافقيه//

يمني برس- مأرب/

تعرض قيادي عسكري لمرتزقة العدوان موالٍ للإحتلال الإماراتي، الأحد، للتصفية في مدينة مأرب المحتلة.

 

وقالت مصادر مطلعة إن ما يسمى قوات الأمن الخاصة التابعة للإصلاح، إقتحمت فندق بالقرب من محطة بن معيلي، ينزل فيه القيادي المرتزق “سعيد الوايلي” المقرب من المرتزق صغير بن عزيز، وباشرت بإعدامه على الفور مع عدد من مرافقيه.

 

وفجّرت عملية تصفية الوايلي، مواجهات طاحنة بين ما يسمى قوات الأمن الخاصة التابعة لحزب الإصلاح الأخواني، وأخرى محسوبة على المرتزق صغير بن عزيز الموالي للإحتلال الإماراتي وسط المدينة، حيث تدور الإشتباكات في الأثناء.

 

ووفقاً للمصادر، فإن عملية إعدام الوايلي، جاءت على خلفية اتهام الإصلاح، القيادي المقرب من بن عزيز، بالتورط في تفجيرات استهدفت تجمعاً لما اسمته قيادات عسكرية محسوبة على الحزب، جنوب المدينة.

 

وكانت ميليشيا حزب الإصلاح المسماة بقوات الأمن الخاصة، قد شنت، الساعات الماضية، حملة مداهمات واسعة لعشرات المنازل والفنادق بمدينة مأرب المحتلة، في إطار ما وصفتها بعملية أمنية لملاحقة متورطين في عملية إستهداف قياداتها.

 

وتشهد مدينة مأرب المحتلة، خلال الآونة الأخيرة، صراعات عميقة بين فرقاء تحالف العدوان، في ظل مخاوف الإصلاح من انقلاب وشيك على قواته في آخر معاقلها بمأرب، ضمن ترتيبات إماراتية لتسليم المدينة لقوات محسوبة على المرتزق طارق عفاش.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com