المنبر الاعلامي الحر

خونة استثنائيين

خونة استثنائيين

يمني برس- بقلم- أحمد الزبيري

كانت السعودية موفقة في اختيارها للخائن رشاد العليمي بدلاً من الخائن الدنبوع عبدربه منصور فالأخير ليس لديه شخصية وخاضع بالمطلق لأولياء نعمته القديمين الجدد الذين يشكلون تحالفاً عدوانياً مستمراً على الشعب اليمني منذ ثمان سنوات وقد هزموا وفشلوا ولم يبقى امامهم الا شخصية هذا الامعه التافه .

 

بكل تأكيد رشاد العليمي ما كان له ان يتحدث بما تحدث به في قناة العبرية المسمىاة ( العربية ) بتلك الطريقة الا لان اسياده يريدون ان يكون على تلك الشاكلة البائسة وكأن السعودية بهذا الوغد تريد ان تعطي صورة لمن كانوا يحكمون اليمن وكيف دجنتهم ليصبحوا على هذه الصورة التي بدا بها من نصبته رئيساً لمجلس الثمانية والذي كل واحد منهم اسواء من الاخر ويمثل العليمي النموذج الذي تجتمع فيه خصائص بقية العملاء والخونة في هذا المجلس .

 

مجلس رئاسة ابن سعود في اليمن لم يجد مكان يمارس عمالته فيه وقد وجد في احدى شقق نادي التلال العدني العريق المقر المثالي له اما المعاشيق قلا يستطيع ان يدخلها الا بمحرم ومحرمه عيدروس الزبيدي صنيعة امارة دبي.. اربع غرف وحمام واحد كما قال العليمي لخمسين كائن منهم بين مرافقين وسكرتارية وما الى ذلك ولا ندري كيف ينام الخمسين في اربع غرف ناهيك عن رئيس اطلق عليه المجتمع الدولي ( الشرعي )  وهذه نوعية من الخونة التي لم يعرف لهم التاريخ مثيل ( انهم ماركة جديدة )حصرية لأمريكا وبريطانيا ونظام بني سعود واولاد زايد .

 

ما كان للعليمي ان يتحدث بما تحدث به لولا رغبة النظام السعودي وتوجيهات المندوب السامي للمحافظات المحتلة بدرجة سفير المسمى آل جابر الذي ظهر قبل فترة ليتحدث في اكثر من 90دقيقة في وسائل الاعلام السعودية عن كيفية تهريب الخونة والعملاء في هيئة محارم في طائرة وبينهم اكبرهم الذي هو جنرالا في اليمن وحرم سعادة السفير في الرياض انها قمة المهازل ان يكونوا هؤلاء يمثلون اليمن وشعبه الحضاري العريق و العظيم .

 

يبقى السؤال ما حكاية استضافة العربية للعليمي ولماذا يتحدث بتلك الطريقة من يدعي انه دكتور واكاديمي وامني ومخبر امريكي بريطاني بدرجة امتياز .. اننا امام احد عجائب هذا الزمان ومن خلاله نعي حجم  المأساة التي يعيشها الشعب اليمني لا سيما وان هؤلاء كانوا مسئولين وكثير من الناس  المبهورين باصحاب المناصب يتصورون ان امثال هذا الأبله الذي بدا في هذه المقابلة كانه احد ممثلي الكوميديا السوداء التي تعكس حجم بشاعة انظمة النفط القذر في اليمن وعلى راسهم بني سعود .. الشعب اليمني وفي طليعته أبطال قواته المسلحة لن يقبلوا بهذا الحال ولن يسمحوا باحتلال شبر من ارضه ومياهه وسمائه وسيعيدون الاعتبار والمكانة التي يستحقها اليمن وكل مخططات الاحتلال والنهب والتقسيم سترتد على اصحابها وعليهم ان يراجعوا انفسهم ويحسبوها صح قبل ان يدفعوا الثمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com